الأربعاء 15 مايو 2024

محافظ الدقهلية يشهد احتفالية الشباب والرياضة بذكرى نصر أكتوبر

7-10-2017 | 21:08

قال محافظ الدقهلية الدكتور أحمد شعراوي إن نصر أكتوبر 1973 يعتبر يوما فارقا في حياة الأمة المصرية والعربية والعالم أجمع وبمثابة معجزة عسكرية بكل المقاييس،  مشيرا إلى أنه يدل على صلابة البنيان المصري والروح القتالية العالية ويؤكد التفوق لمصر وجيشها بروح أبنائها.


وأضاف المحافظ - خلال احتفالية مديرية الشباب والرياضة بذكرى انتصارات أكتوبر، اليوم السبت، بالصالة المغطاة بالاستاد الرياضي بالمنصورة - أن الشباب قوة ولابد أن نصدر لهما العزيمة والروح القتالية التي نستمدها من نصر أكتوبر؛ من أجل المثابرة على العمل والإنتاج والتغلب على كافة الصعاب لتقدم ورقي مصرنا الغالية.


وأشار محافظ الدقهلية إلى أنه على الشباب أن يفتخروا بأجدادهم لما حققوه من نصر عظيم في ملحمة عسكرية نتذكرها على مر الأجيال، وأن عليهم تحديات أكبر للبناء، لافتا إلى أن أزدهار مصر وتقدمها يتحقق بسواعد أبنائها وأنهم مستقبل مصر وأن إصرارهم وعزيمتهم تقهر كل شيء وتزيل كافة العقبات.


وحضر الاحتفال، المستشار العسكري للمحافظة العميد أركان حرب محمود أبو زيد، والسكرتير العام للمحافظة اللواء فايز شلتوت، ورئيس مجلس إدارة استاد المنصورة المستشار ماجد مهران، ووكلاء الوزارة مديري مديريات الخدمات، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، وأعضاء مجلس النواب، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي.

    Dr.Radwa
    Egypt Air