الإثنين 10 يونيو 2024

منتخب الجولف يواجه غانا وأوغندا في بطولة أفريقيا بزيمبابوي

8-10-2017 | 10:50

بدأ منتخب مصر الوطني للجولف للرجال تدريباته في عاصمة زيمباوبوي بمدينة هراري، وذلك استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية للجولف التي تنطلق فعالياتها اعتبارا من بعد غد الثلاثاء وتستمر حتى يوم 13 أكتوبر الجاري.
 

وكانت بعثة منتخبنا الوطني للجولف قد وصلت إلى هراري برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد قدري تعاريت، وبرفقته كابتن المنتخب غسان قباني واللاعبين عيسى أبو العلا وعبد المنعم الشافعي وماجد عبد التواب وفارس عبد العزيز.
 

ويخوض منتخبنا منافسات شرسة في البطولة أمام 19 منتخبا أخرين، يأتي في مقدمتهم حامل اللقب منتخب جنوب أفريقيا، وكينيا منظم البطولة الماضية ،وصاحب الترتيب الثالث منتخب زيمبابوي الذي يلعب على أرضه ووسط جماهيره في تلك البطولة، كما سيواجه منتخبنا الوطني أيضا غانا وأوغندا في تلك البطولة .
 

كما يشارك أيضا من المنتخبات العربية الأفريقية كلا من المنتخبين الشقيقين المغرب وتونس بالإضافة إلى أنجولا وأوغندا ونيجيريا وسيشل وجزر رينيون ونامبيا وزامبيا ومالي وغانا وسوازيلاند .
 

واتصل رئيس اتحاد الجولف المهندس أيمن حسين وعضو مجلس الإدارة تيمور أبو الخير برئيس البعثة قدري تعاريت بعد الوصول إلى زيمباوبوي للاطمئنان على أحوال الفريق وعدم وجود أي معوقات أمام اللاعبين لتحقيق أفضل نتيجة إيجابية في البطولة الأفريقية.

    الاكثر قراءة