الأربعاء 26 يونيو 2024

شهد جرائم مروّعة.. فندق مسكون بالأشباح لا يزوره إلّا الشجعان

شهد جرائم مروّعة.. فندق مسكون بالأشباح لا يزوره إلّا الشجعان

الهلال لايت 17-9-2023 | 20:37

إيمان علي

بات فندق أنه أحد أكثر الفنادق المسكونة بالأشباح في العالم، مفتوحًا للضيوف، ويمكن زيارته إذا كنت شجاعًا بما يكفي لكي لا يخدعك مظهر الفندق الجميل القابع في كندا.

تم بناء فندق بانف سبرينغز في ألبرتا قبل 125 عامًا، وكان يهدف إلى أن يكون مكانًا فاخرًا للمسافرين على متن القطارات، ومع ذلك، فإن سمعته السيئة كموقع لمشاهدة الأشباح جعلته يجذب نوعًا آخر من الزوار.

وخلال بناء الفندق الخشبي الأصلي، حدث خطأ كبير من المقاول حيث تم بناء غرفة لا تحتوي على نوافذ أو أبواب، ويقول السكان المحليون إنهم لم يشاركوا مالك الفندق بهذه المعلومات.

ومع ذلك، تم العثور على "الغرفة السرية" بعد اندلاع حريق في عام 1926. ويزعم صائدو الأشباح أن الظواهر الغريبة تحدث في منطقة القاعة خارج هذه الغرفة.

وبحسب ما ورد كانت غرفة أخرى مسرحًا لجريمة قتل مأساوية أدت إلى وفاة عائلة.. وقد تم سد الباب بالطوب منذ ذلك الحين ليبدو وكأنه جزء من الجدار في ردهة الفندق، وأبلغ زوار الفندق عن ظهور أشباح خارج الغرفة المغطاة ويُعتقد أن أفراد العائلة الذين ورد أنهم قُتلوا هنا هم المسؤولون عن هذه الظواهر.

ومن بين التقارير المرعبة مشاهدة عروس قيل إنها سقطت على الدرج وكسرت رقبتها، بعد أن أصيبت بالذعر عندما اشتعلت النيران في فستانها.. وقد شوهدت على سلالم الفندق كما شوهدت وهي ترقص في قاعة الرقص، ويقول العديد من شهود العيان إن ألسنة اللهب تنبعث من مؤخرة فستانها.

ووقعت هذه الحادثة المأساوية بسبب وجود شموع على الدرج، وعندما مرت العروس بها، اشتعلت النيران في فستانها ما أدى إلى إصابتها بالذعر، وتعثرت وسقطت على الدرج حيث ماتت بكسر في الرقبة.. وأبلغ العديد من الأشخاص عن رؤية شبحها في ثوب زفافها، وغالبًا ما تُرى وهي ترقص في قاعة الرقص.. كما أبلغ الموظفون أيضًا عن أصوات غريبة خرجت من جناح الزفاف، على الرغم من كونه فارغًا.

أشهر أشباح الفنادق هو سام ماكولي، الذي كان عامل الجرس في الفندق في الستينيات والسبعينيات.. ويقال إن روحه تطارد الفندق ويساعد الضيوف في إضاءة أضواء الغرفة أو حمل الحقائب.. ومع ذلك، لا يُعرف الكثير عن كيفية أو مكان وفاته، فالطابق التاسع هو أحد الأماكن المفضلة لديه ولكن يقال إنه سيختفي إذا حاولت بدء محادثة مع أو حاولت تقديم إكرامية له.

كما شوهد ظهور نادل من قبل الموظفين والضيوف يخبرهم أنهم شربوا كثيرًا، ويقترح أنه من الأفضل أن يذهبوا إلى السرير.. ويقال إن الشبح الأكثر إثارة للرعب الذي شوهد في الفندق هو رجل مقطوع الرأس يعزف على مزمار القربة، والذي يقال إنه مشهد مرعب لا يمكن نسيانه أبدًا، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.