الإثنين 29 ابريل 2024

ماجد الكدواني يعرب عن حزنه لعدم حضور تكريمه في مهرجان المسرح العربي

ماجد الكدواني

فن19-9-2023 | 11:00

أحمد نيازى الشريف

كشف الفنان ماجد الكدواني، عن حزنه البالغ لعدم حضور تكريمه بالدورة الرابعة، وجاء ذلك خلال طرح مقطع فيديو مسجل عرض خلال حفل ختام مهرجان المسرح العربي، على خشبة مسرح سيد درويش.

وأوضح ماجد الكدواني من خلال الفيديو قائلا: "بعتذر لكم وكان نفسي أنول شرف التواجد معاكم، وبشكر الدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون وعميد المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية".

واستكمل"الكدواني": "عايز أبارك وأقول ألف مبروك لكل الفائزين ويارب دايما من نجاح لنجاح ودايما متألقين وربنا يديكم كل الخير والنجاح، ألف شكر وإن شاء الله هييجي يوم ونتقابل مع بعض". وفى سياق متصل أيضاً، حيث شارك الفنان ماجد الكدواني في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "الهرشة السابعة" والذي حقق نجاحا كبيرا خلال عرضة.

ويشارك فى بطولة العمل كلا من أمينة خليل، محمد شاهين، ماجد الكدواني، علي قاسم، أسماء جلال، بالاشتراك مع حنان سليمان، عايدة رياض، أحمد كمال ومحمد محمود، والمسلسل من إخراج كريم الشناوي، وتأليف ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم.

وتدور أحداث المسلسل بعد قصة حب دامت لأعوام، يتزوج آدم ونادين ولكن بمرور الوقت، يشعر الزوجان بالملل والإرهاق من تراكم المسؤوليات، خاصة بعدما يرزقان بتوأمان، ولا يتبقى لهما سوى حبهما ليتغلبا على تحديات الحياة.

وينتظر أيضاً الفنان ماجد الكدواني فيلمة الجديد بعنوان "أبو نسب"، والتي تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويشارك في بطولة الفيلم بجانب محمد إمام، مجموعة من النجوم أبرزهم: ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر،محمد لطفي، ماجد الكدوانى، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي.

Dr.Randa
Dr.Radwa