الجمعة 17 مايو 2024

محافظ الوادي الجديد يقرر حظر المرور على طريق «تنيدة - منفلوط»

محافظ الوادي الجديد

محافظات20-9-2023 | 15:41

دار الهلال

قرر محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، حظر المرور على طريق تنيدة/ منفلوط حتى انتهاء الأعمال؛ حفاظًا على الأرواح والممتلكات.

جاء ذلك خلال لقائه ،اليوم ، مع أهالي قرى القصر بمركز الداخلة، بحضور المهندس مجدي الطماوي رئيس المركز ،وعدد من القيادات التنفيذية. 

قرر المحافظ منح رخص المباني للمواطنين الذين تنطبق عليهم الشروط في حال عدم وجود مخالفات ،بالاضافة إلي سحب أراضي الصوب الزراعية من المشروعات غير الجادة وإعادة طرحها.

ووجه المحافظ بضرورة الالتزام بالمجموع المحدد للقبول بالمدارس دون استثناءات، واللجوء للقرعة في حال توافر أماكن إضافية وتساوي المجموع.

وعلى صعيدخر - قال بهاء شوقي، مدير مديرية الشباب والرياضة بالوادى الجديد، إنه تم تنفيذ مسابقة لحفظة القرآن الكريم من الطلائع بمركز شباب الفرافرة بمشاركة 50 طليعا، وذلك في إطار إهتمام وحرص وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالوادى الجديد، بتنفيذ الأنشطة المختلفة بمراكز الشباب.

وأوضح شوقي - فى بيان - إن المسابقات تحث الطلائع على الإطلاع والبحث والمعرفة للحصول على المعلومات، مشيرا إلي أن مركز شباب اللواء صبيح بالفرافرة نفذ العديد من الانشطة الدينية والمسابقات الرياضية ودورى كرة القدم لأعضاء المركز، في ظل تقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة للنشء والشباب في العديد من المجالات الرياضية والثقافية والفنية والترويحية والفنية، سعيا لتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة بالمراكز وتقديم خدمات أفضل تهدف للمشاركة في بناء الشخصية المصرية.