السبت 18 مايو 2024

بسبب القمامة.. سيدة تنهى حياة طفلة بطريقة بشعة فى القليوبية

جثة

الجريمة20-9-2023 | 17:59

هويدا على

تجردت زوجة العم من كل مشاعر الإنسانية وأنهت حياة طفلة "ابنة شقيق زوجها"، بسبب خلالفات عائلية على إلقاء القمامة بمحافظة القليوبية.

 

تلقى مركز شرطة قليوب، بلاغا من الأهالى يفيد العثور على جثة طفلة مخنوقة حتى الموت، بمنطقة منطى بمحافظة القليوبية، وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتم عمل التحريات والبحث عن الجاني.

 

تبين من التحريات وبعد الاستماع إلى أقول شهود العيان، إلى أن زوجة عم الطفلة، وهي ربة منزل، تخلصت من ابنة شقيق زوجها خنقا إثر مشاجرة بينهما بسبب خلافات عائلية بدائرة مركز شرطة قليوب، تم إخطار اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وجرى نقل الجثة للمستشفى.

 

 

ووصل إخطار اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، من مأمور مركز شرطة قليوب يفيد ورود بلاغ من المستشفى بوصول فتاة جثة هامدة إثر تعرضها للخنق.

 

وكشفت التحريات بقيادة المقدم مصطفي دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب حدوث مشاجرة بين المجنى عليها وتدعى "حبيبة" تبلغ من العمر 20 سنة، وزوجة عمها وتدعى "سيدة" تبلغ من العمر 38 سنة، قامت الأخيرة بالتخلص منها خنقا، بسبب إلقاء القمامة وتنظيف السلم داخل منزل العائلة.

 

الاكثر قراءة