الإثنين 20 مايو 2024

«السياسي الشاب» تؤكد دعمها للرئيس السيسي في فترة رئاسية جديدة

المهندس ثروت عبدالرحمن

أخبار20-9-2023 | 18:41

دار الهلال

 أعلنت مبادرة السياسي الشاب دعمها وتأيدها الكامل الرئيس عبدالفتاح السيسي لتولي فترة رئاسيه جديده استكمالا لمسيرة الإصلاحات والإنجازات لبناء الجمهوريه الجديدة، وذلك تحت شعار ندعمك من أجل مص.

وأكد المهندس ثروت عبدالرحمن مؤسس مبادرة السياسي الشاب ورئيس مجلس أمناء مؤسسة شباب 2030 للتنمية، أن مصر تشهد طفرة هائلة في مختلف المجالات في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي من توسعات عمرانية وانفتاحات كبيرة في مجال الاقتصاد والتجارة بشكل خاص، وأن الدولة تسير علي خطي ثابته منذ تولي الرئيس مقاليد الحكم داخل البلاد.

وأشاد ثروت عبدالرحمن، بالاستقرار الأمني الذي تشهده مصر، معلقًا: «اذا ما نظرنا لدول الجوار وما يحدث بها فالمواطن المصري ينعم الآن بالأمن والأمان عكس كثير من شعوب المنطقة».


ومن جانبه، أكد الدكتور محمد كامل صديق رئيس لجنة السياسات المركزية لمبادرة السياسي الشاب، أن مصر تشهد مرحلة هامة من خلال بناء وتطوير الدولة في مختلف المجالات التي تمس الوطن والمواطن في النواحي السياسية والاقتصادية والاجتماعية لتحقيق الأهداف التي تسعي لها الدولة من أجل بناء وطن قوي بسواعد أبنائه، وأن ما تشهده مصر من بناء مدن جديدة وتنمية داخل محافظات الوجه القبلي والقناة من خلال تخطيط استراتيجي وبنيه تحتيه ينقل مصر إلي مصاف دول العالم في البناء والتنمية.

وأكد أن الشعب المصري يعي المخاطر التي تحاك بالدولة والمكائد والمخططات التي من شأنها تزعزع الاستقرار وتوقف عجلة البناء، وأنه يعلم أن مصر مستهدفة من الخارج وبعض المؤجورين في الداخل، معقبًا: «سنظل ندعم الدولة المصرية مهما كانت التحديات والمعوقات».

وخلال الاجتماع الذي عقدته مبادرة السياسى الشاب، أمس، بحضور الهيئة العليا ورؤساء اللجان أكد الجميع دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي وأن شباب المبادرة سيكون لهم دور هام خلال الأيام المقبلة لتسليط الضوء علي ما تقوم به مصر  من إتاحة الفرص للشباب وتمكينهم.