الجمعة 10 مايو 2024

غادة عبدالرازق تجدد أعمالها في دراما رمضان 2024

غادة عبدالرازق

فن20-9-2023 | 20:40

أحمد نيازى الشريف

تستعد الفنانة غادة عبدالرازق علي أن تخوض عملا فنيا جديداً داخل دراما رمضان2024، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة، وذلك بعد نجاحها الفترة الأخيرة في مسلسل «حدث بالفعل».

جاء ذلك خلال تصريحات الفنانة غادة عبدالرازق فى إحدى البرامج التلفزيونية عن مشاركتها في دراما رمضان 2024، قائلة:"هتشوفوني في رمضان أن شاء الله بمسلسل جديد مكون من 15 حلقة، والفترة اللي جايه مش هقدم مسلسلات من 30 حلقة، لان مؤخرا الكتاب مبقوش بيعرفوا يتحكموا من 30 حلقة ".

وفى سياق متصل أيضاً أن آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق مسلسل "حدث بالفعل " صاحب ال 15 حلقة، ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم غادة عبدالرازق، وخالد أنور، وسلمى أبو ضيف، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج محمد هشام الرشيدي، والعمل عبارة عن حكايات منفصلة، تتكون من 3 حلقات، حكاية تحت الحزام.

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي عن الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها، وعلى حياة المقربين منهم، ويعتبر مسلسل "حدث بالفعل" أول مسلسل تليفزيوني يبرز عرض هذه النوعية من القصص في الوطن العربي، بسبب تجمعه القصص النفسية من 9 دول عربية، وعناوين حكاياته: الأولى "تحت الحزام'، والثانية "ريش أبيض"، والثالثة "قرض شخصي"، والرابعة "ولو بعد حين"، والخامسة والأخيرة "كاملة".

Dr.Radwa
Egypt Air