الإثنين 13 مايو 2024

محافظ الدقهلية يؤكد دور الشباب في بناء المستقبل

محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار

محافظات20-9-2023 | 20:50

دار الهلال

أعرب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عن ثقته في قدرة الشباب على المشاركة السياسية لبناء المستقبل وحماية الوطن من الأطماع، جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة، التي تقدم تضحياتها على مر العصور.

جاء ذلك خلال مشاركة المحافظ اليوم الأربعاء في أعمال الصالون الثقافي لأمانة الثقافة والفن والرياضة بحزب مستقبل وطن، الذى أقيم بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة، تحت رعايته.

وشارك بالصالون، الدكتور زاهي حواس وزير الآثار الأسبق، و الكاتب الصحفي أسامة سرايا رئيس تحرير الأهرام الأسبق، وذلك بحضور نائب محافظ الدقهلية الدكتور هيثم الشيخ ونخبة من أعضاء حزب مستقبل وطن وعدد أعضاء مجلسى النواب والشيوخ وعمداء كليات جامعة المنصورة ومديري مستشفيات جامعة المنصورة والقيادات التنفيذية بالمحافظة، ولفيف من الشخصيات العامة وطلاب وطالبات كلية السياحة والفنادق بجامعة المنصورة.

وأشار المحافظ إلى أهمية استعادة روح أكتوبر؛ لنعمل من خلالها مستمرين في بناء الوطن وتحقيق المزيد من الإنجازات في كل ربوع مصر.

واستعرض زاهي حواس وأسامة سرايا - خلال الندوة - العديد من القضايا منها كيفية مواجهة الشائعات المغرضة ومقارنة ما تم إنجازه على أرض الواقع، كما تناولا قضايا منها أهمية رفع الوعي السياسي والاجتماعي وضرورة المشاركة والتواجد وإبداء الرأي لحماية مكتسبات ما تحقق من استقرار خلال السنوات الماضية.

 

Dr.Radwa
Egypt Air