الخميس 25 يوليو 2024

تشواميني يتحدث عن المرشح دوري أبطال أوروبا

تشواميني

ملاعب الهلال21-9-2023 | 16:03

محمد نبيل


اختلف أوريلين تشواميني، لاعب ريال مدريد الإسباني، مع مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بشأن الفريق المرشح للفوز بدوري أبطال أوروبا.


وقال تشواميني في تصريحاته لوسائل الإعلام بعد المباراة والتي نشرتها "ريليفو" الإسبانية: "من المهم للغاية أن نبدأ بالفوز".

وأضاف بشأن تصريح أنشيلوتي: "من قال ذلك؟ المدرب؟ يجب أن أتحدث مع أنشيلوتي (ضاحكا)".

وأردف: "لدى ريال مدريد 14 لقب دوري أبطال أوروبا، لا أستطيع أن أقول إننا المرشحون، ولكن إذا كنت تريد أن تقول من سيفوز بهذه المسابقة، عليك أن تقول ريال مدريد أولاً".

وأكمل: "بعد ذلك، إذا قال الناس إنه مانشستر سيتي فقط، فلا يهم بالنسبة لنا، علينا فقط العمل والفوز بالمباريات للفوز بهذه المسابقة".

وعن هدف زميله جود بيلينجهام في الدقائق الأخيرة، استطرد: "يستمتع بكل دقيقة في البرنابيو".

وأشار: "علينا أن نسجل الأهداف مبكرا، لكن الشيء المهم هو أننا فزنا بالمباراة في النهاية ونحن سعداء".


وشدد: "في ريال مدريد عليك أن تبذل كل ما في وسعك حتى نهاية كل مباراة، في الماضي رأينا الفريق يفوز، في نهاية العديد من المباريات، نتابع تاريخ النادي من خلال العودة، لكن من الأفضل دائمًا الفوز مبكرًا إن أمكن".

وأكد: "جود لاعب مذهل، نحن سعداء جدًا بأن نتمكن من اللعب معه، إنه يستمتع بكل دقيقة من التدريب وكل دقيقة يلعبها في سانتياجو برنابيو".

وواصل: "لقد استمتعنا بالهدف الأخير لأنه سنحت لنا الكثير من الفرص، لقد لعبنا مباراة جيدة، لكننا بحاجة إلى تسجيل المزيد من الأهداف لكي نكون أكثر استرخاءً خلال المباريات".

وعن أدائه، أفاد: "يجب أن أتحسن في كل شيء، لكنني هادئ لأنه ليس من السهل القدوم إلى ريال مدريد، خاصة بعد كاسيميرو، لدي ثقة في طريقة لعبي، مع زملائي في الفريق ونريد أن نحظى بموسم جيد معًا".

وعن الديربي يوم الأحد المقبل، أمام أتلتيكو مدريد، أتم: "علينا أن نفوز في كل مباراة، لا يهم إذا كنا أمام أتلتيكو أو يونيون برلين أو خيتافي، لا يهم، عندما نصل إلى الملعب مرتدين قميص ريال مدريد، علينا الفوز في كل مباراة، هذا الأحد هو يوم عظيم، مباراة مهمة وعلينا أن نواصل ذلك".