الجمعة 21 يونيو 2024

طوابير طويلة لشراء أيفون الجديد من آبل

طوابير طويلة لشراء ايفون الجديد من آبل

الهلال لايت 22-9-2023 | 13:57

ميادة عبد الناصر

فى حدث ينتظره الكثيرون تم طرح أحدث جيل من أجهزة أيفون من أبل- سلسلة iPhone 15 - والساعات الذكية اليوم (22 سبتمبر) في العديد من دول العالم، حيث سيتم طرح أجهزة أيفون الجديدة للبيع في 40 دولة في موجتها الأولى، بما في ذلك أستراليا وهونج كونج والبر الرئيسي للصين والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا.

وتشير التقارير إلى أن الأجهزة الجديدة حققت نجاحًا جيدًا لشركة ابل حتى الآن، استنادًا إلى المبيعات الأولية للمنتج عبر الإنترنت، وشوهدت طوابير طويلة من الناس خارج متجر أبل في BKC في مومباي - أول متجر أبل في الهند. 


وقال أحد العملاء خارج متجر آبل في BKC في مومباي لوكالة الأنباء ANI: "لقد كنت هنا منذ الساعة 3 مساءً بالأمس، وانتظرت في الطابور لمدة 17 ساعة للحصول على أول iPhone في أول متجر Apple في الهند، لقد أتيت من أحمد آباد.. " وأضاف عميل آخر، فيفيك من بنغالورو، "أنا سعيد لأنني حصلت على هاتف iPhone 15 Pro الجديد الخاص بي، أنا متحمس للغاية..." يقول آن من أحمد أباد، "لقد وصلت بالأمس، كنت هنا في المتجر في الساعة الخامسة - الساعة 6. كنت في افتتاح المتجر منذ بضعة أشهر حيث كنت محظوظًا بما يكفي لمقابلة تيم كوك للمرة 
الثانية.
تمتد فترة انتظار iPhone 15 Pro Max إلى منتصف نوفمبر، ووفقًا للتقارير، لن تصل الطلبات الجديدة عبر الإنترنت لأحدث طرازات iPhone 15 للعملاء حتى منتصف نوفمبر على الأقل في العديد من البلدان، لقد تم أيضًا بيع حجوزات عمليات النقل داخل المتجر.

الاكثر قراءة