الخميس 2 مايو 2024

بعد دعمه ترشح الرئيس للانتخابات.. «المستقلين الجدد» يوضح الأسباب

الدكتور هشام عناني

توك شو22-9-2023 | 17:27

روان عبدالباقي

قال الدكتور هشام عناني، رئيس حزب المستقلين الجدد، إن قرار الأحزاب السياسية المصرية بتأييد ترشح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، جاء بالإجماع وعلى أسس موضوعية، مؤكدًا أن القرار لم يكن وليد الصدفة أو مشمولا بعاطفة،معلقبًا: «عند النظر للأمر بشكل تحليلي وسليم لما تحقق من إنجازات على أرض الواقع خلال الـ10 سنوات الماضية نجد إصرار أكبر لدعم الرئيس السيسي».

وأضاف رئيس حزب المستقلين الجدد، في مداخلة هاتفية، عبر فضائية إكسترا نيوز، أن الدولة المصرية مرت خلال السنوات الأخيرة بمرحلتين في غاية الأهمية، وهما استعادة هيبة الدولة وحمايتها من قوى الشر والجماعات الإرهابية، وبفضل تلاحم الشعب مع الحكومة والقيادة السياسية استطاعت الدولة أن تواجه هذه التحديات بالعمل على البناء والنهوض بالبلد.

وأكد أن الرئيس السيسي أثبت أن الدولة المصرية قادرة على النهوض وبناء جمهورية جديدة مبنية على أسس تكنولوجية حديثة وحقوق مواطنة وحراك سياسي وتعددية حزبية وتحقيق حماية اجتماعية للمواطن وخق حياة كريمة تليق به.

وأعلن تحالف الأحزاب المصرية، الذى يضم 40 حزبا سياسيا، تأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة لتحقيق تطلعات وطموحات الشعب المصري، ومواصلة مسيرة البناء والتنمية.

كما ثمن التحالف مسيرة النهضة والبناء التى قادها الرئيس السيسي خلال السنوات الماضية فى كافة المجالات، والسير بخطى ثابتة لاستمرار تلك النهضة.

Dr.Randa
Dr.Radwa