الثلاثاء 14 مايو 2024

عروسان يتركان زفافهما بسبب حريق.. ورجال المطافى ينقذون «التورتة»

العروس

الهلال لايت 22-9-2023 | 20:10

ميادة عبد الناصر

في واقعة حزينة وطريفة في نفس الوقت اضطر عروسان إلى إخلاء مكان زفافهما عندما اندلع حريق هائل  ولكن رجل الإطفاء البطل تمكن من إنقاذ كعكتهما.

ووفقا لموقع "ديلى ستار" البريطاني كان قد بدأ الحريق على سطح مركز We The Curious للعلوم والفنون في بريستول ، قبل حفل زفاف العريس جيمس ليجيت وعروسه إيمي هيثوتسبب ذلك في تصاعد أعمدة دخان كثيفة فوق المدينة، مما أدى إلى استجابة طارئة كبيرة. 

على الرغم من النيران، كانت هناك بعض الأخبار السارة للزوجين عندما فاجأهم رجال الإطفاء بكعكة الزفاف التي تم إنقاذهم من ثلاث طبقات، إلى جانب بعض الصور العزيزة.

أشاد العريس السيد ليجيت برجال الإطفاء، كما شكرت وصيفة الشرف غريس ويليامز خدمة الإطفاء على وسائل التواصل الاجتماعي، وكتبت: `شكرًا لرجال الإطفاء المذهلين الذين أنقذوا كعكة الزفاف التي لم يمسها أحد من غرفة الاستقبال مما كان ينبغي أن يكون حفل زفاف  كما شكر المتحف رجال الإطفاء، وأضاف أن العديد من الأماكن الأخرى في بريستول كانت قادرة على استيعاب حفل الزفاف بعد الحريق.
قال: "نود أن نتقدم بالشكر الجزيل لموظفينا المذهلين على عملهم الجاد وتفانيهم اليوم، ولزوارنا على تفهمهم، ورجال المطافئ والشرطة على تحركهم السريع".

Dr.Radwa
Egypt Air