الإثنين 29 ابريل 2024

أهالي البحيرة يدشنون حملة «مواطن لدعم مصر» لتأييد وترشيح الرئيس السيسي لفترة جديدة

الرئيس السيسي

محافظات24-9-2023 | 00:54

 دشن عددًا من أهالي وقيادات العمل العام والسياسي بمحافظة البحيرة، حملة "مواطن لدعم مصر"، لدعوة الرئيس عبد الفتاح  السيسي، للترشح لفترة رئاسية جديدة في الانتخابات المقبلة، ودعمه وتأييده لفترة رئاسية جديدة.


وأكد رضا نسيم منسق الحملة بمحافظة البحيرة،  إن تدشين الحملة هو دعوة للجميع من أجل الحفاظ إلى ما وصلت إليه  مصر رخاء وتقدم في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد والزعيم الذي وضع مصر على الطريق الصحيح.


ودعا منسق حملة مواطن بالبحيرة،  أهالي محافظة  البحيرة وجموع الشعب المصري للوقوف جنبا إلى  جمب مع الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة المقبلة لأنه  يستحق أن  يكمل مشواره بجدارة ويستكمل ما حققه من انجازات شهد بها القاصي والداني.


وأوضح منسق حملة مواطن المهندس رضا نسيم  بمحافظة البحيرة، أن أعضاء الحملة سيعملون من هذه اللحظة على عرض ما تحقق على أرض الواقع داخل المحافظة والنقلة التاريخية والحضارية التي شهدتها المحافظة وكافة المحافظات في عهد الرئيس السيسي، مؤكدا التواصل المباشر مع الأهالي في كافة الأحياء والمدن والقرى وكل شارع من شوارع المحافظة لدعوة الشباب والكبار لحثهم على المشاركة في العملية الانتخابية، والتأكيد على أهميتهم في العملية الانتخابية  وكذلك بناء الدولة وصولا إلى  الجمهورية الجديدة.


كانت حملة مواطن لدعم مصر، أعلنت تدشن الحملة الانتخابية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة 2024، وهي الحملة الأولى التي قررت الانطلاق على مستوى محافظات الجمهورية وأيضا لدى المصريين بالخارج بجميع دول العالم.

ودعا محمد فاروق، جميع القيادات في الحملة بوضع أي انتماء لدى الأحزاب أو أي كيانات أخرى جانبا، والعمل على قلب رجل واحد لتفادي المخاطر التي تحيط بالوطن ويعلمها الجميع.


وطالب المنسق العام لحملة مواطن، جموع المواطنين بضرورة وحتمية الاصطفاف صفا واحدا لنكون جسدا قويا نحمي به الوطن من مخططات هدم الدولة المصرية.

Dr.Randa
Dr.Radwa