الإثنين 6 مايو 2024

اليوم.. المتحدة تطلق حكاية ألفريدو عبر قناة on

ألفريدو

فن24-9-2023 | 10:33

مها الشيخ

تطلق اليوم شبكة قنوات "on" ومنصة "watch it" الإلكترونية، العرض الأول لمسلسل "ألفريدو"، في الثامنة مساءً، ويعاد في العاشرة صباحًا، والإعادة الثانية في الخامسة عصرًا.

حكاية ألفريدو من بطولة إلهام شاهين، ندى موسى، أحمد فهمي، وغيرهم، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار، وإنتاج أحمد عبد العاطي، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج عصام نصار، ومن تأليف عمرو محمود ياسين.

والمسلسل مأخوذ من كاتب "55 مشكلة حب" لدكتور مصطفي محمود، ويتناول مشاكل الحب بشكل عصري بين الأم والأب والأبناء، ويقدم الجزء الأول من المسلسل 3 مشاكل، على أن تدور كل مشكلة في 10 حلقات، ولكل حكاية فريق عمل مختلف في التأليف والإخراج والنجوم المشاركين في البطولة، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.

والعمل من إنتاج أحمد عبدالعاطي Art makers بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وكشف أحمد فهمي مؤخرا عن طبيعة شخصيته بحكاية "ألفريدو" ونشر عبر صفحته الرسمية "إنستجرام": " أنا فريد المصري، متخرج من طب بس عمري ما اشتغلت دكتور، أكيد الطب مهنة مهمة، بس أنا جريت ورا حلمي، وسافرت ودرست في أهم المدارس المتخصصة في إيطاليا، وفتحت أهم مطعم في إيطاليا وهو كان مطعم الفريدو، دلوقتي المطعم دا موجود هنا في مصر، تقدر تيجي في أي وقت".

Dr.Randa
Egypt Air