الأحد 20 اكتوبر 2024

زميلات الزوج بالعمل.. هاجس يثير غيرة الزوجات

9-10-2017 | 08:06

زميلات الزوج في العمل من أكثر الفئات التي تثير غيرة الزوجات، خاصة من يعانين من الغيرة المفرطة على الزوج، وهو ما يجعل الزوج يعيش  في دوامة من المشكلات التي تنتج في الغالب عن هواجس لا علاقة لها بالواقع ما قد يحول حياتهما إلى صراع دائم.
 

في هذا السياق تقول الدكتورة فاطمة سعداوي، المستشار في شئون الأسرة، أن زميلات الزوج في العمل أحد أكثر الفئات التي تستثير غيرة الزوجة  على الرغم من أنهن في الغالب يكن شخصيات مبهمة بالنسبة لها، لكن إذا ما وجدت زوجها يشيد بإحداهن أو تكثر اتصالات العمل فيما بينه وبينهن ، فغالباً ما تشتعل  الغيرة بداخلها، وما يترتب على ذلك من مشاجرات مستمرة تعكر صفو الحياة بينهما.
 

وأشارت إلى أن هذه المشكلة تكثر لدى الزوجات الذين يعانين من الغيرة المفرطة بطبيعة الحال، والتي تمثل في ذاتها مشكلة مؤرقة للزوج.
 

ولفتت إلى أنه لكى يتغلب الزوج على هذه المشكلة عليه أن يتعامل مع زوجته الغيورة بقدر من الذكاء من خلال  تجنب التحدث عن زميلاته في العمل بطريقة تثير غيرتها ، كما يفضل أن يسعى للتعارف بين زوجته وزميلاته في العمل حتى يحد من مشاعر الغيرة لديها ، مع ضرورة التأكيد الدائم لها أنها الأفضل في نظره من كل النساء  , ومحاولة توضيح طبيعة العمل وما يفرضه من علاقات.