الأحد 16 يونيو 2024

جمال عبدالحميد: استقبال السيسي للمنتخب أفضل تكريم

9-10-2017 | 11:54

أكد جمال عبد الحميد، نجم المنتخب الوطني السابق في مونديال 90، أن استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للاعبي المنتخب صباح اليوم، هو أفضل تكريم للاعبين بعد التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا.

وقال عبد الحميد في تصريحات له اليوم إن استقبال الرئيس للاعبين بعد ساعات قليلة من مباراة الكونغو، أمر عظيم وتشجيع كبير للاعبين، موجها الشكر لرئيس الجمهورية على تكريمه السريع للاعبين، ولافتا إلى أن شعور اللاعب بأن المقابل على عطائه سريع، هو أمر أكثر من رائع.

واضاف أن المكافآت التي سيحصل عليها لاعبو الفراعنة بعد التأهل للمونديال قليلة على ما قدموه بعدما أثلجوا صدور جميع المصريين، ورسموا البسمة على وجوه الشعب بأكمله.

واستطرد نجم مصر قائلا: "الحضري قال لي (أنا حصلت على 4 بطولات لأمم إفريقيا، سأصعد إلى كأس العالم وسأحقق هذا الحلم، ولكن قلت له أين يا عصام، أنت الآن 38 سنة، وهذا أمر صعب، فقال لي (سترى يا كابتن جمال، سأشارك في كأس العالم)".

وأشار إلى أن الحضري يمتلك فكرًا طموحًا، ولديه هدف لابد أن يحققه، وقد نجح في تحقيق حلمه بالوصول إلى كأس العالم 2018 بروسيا.

وأكد عبدالحميد رفضه فكرة رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، بعد قيادته للفريق القومي إلى مونديال روسيا 2018، مشيرًا إلى أن المصريين عاطفيون وليسوا غدارين.

وأضاف: "كوبر لديه عروض كثيرة ومغرية وأتمنى ألا يرحل عن المنتخب وأن يقود الفراعنة في المونديال، وأخشى من أن تؤثر عليه هذه العروض".

وأوضح: "قبل المباراة الجميع كان غاضبا من كوبر بسبب الأداء ولكن بعد التأهل للمونديال تغير الوضع بشكل كبير".