الأحد 16 يونيو 2024

غل فلول "المرشد" .. ناصر يصرخ : هدف صلاح "تسلل" .. وابن "مفتي الناتو" يتلقى العزاء

9-10-2017 | 17:03

محمد يسري

تفاوتت ردود أفعال الجماعة الإرهابية حول فوز المنتخب أمس على الكونغو وتأهله لبطولة كأس العالم. حيث كتب أحد أتباع الجماعة علي الصفحة الرسمية قائلا: إن أحد أقاربه في سجن برج العرب، أخبره أن اصوات الحشود الكبيرة التي زحفت أمس لمشاهدة المبارة وصلت إلي السجن، وأنه ظن أن شيئا ما قد حدث، وأن هناك ثورة جديدة ستحرره وتعيد مرسي للحكم!!.

كما نشر أتباع الإرهابية مقالة للشيخ عثمان القطعانى عضو مجلس الشعب السابق، أكد فيها أن الفرح بالنصر لا يكون بالتشبه بالكافرين واليهود والنصارى، محذرا من ضياع أسباب التمكين. وقال القيادي الإخواني الهارب ممدوح اسماعيل علي صفحته الشخصية :" كان من عادات المصريين احترام حالة وفاة الجار بمشاركته وعدم اقامة اى مظهر احتفال مقرر واليوم جماعة الاخوان عندها الاف الموتى والاف الارامل والايتام بخلاف المعتقلين والمحالين للاعدام والمتحدث الاعلامى يحتفل بفريق الكرة!!!!!! الاحساس نعمة".

وشكك الإعلامي الهارب محمد ناصر في الهدف الثاني الذي أحرزه نجم المنتخب محمد صلاح من ضربة جزاء، على قناة مكملين، وقال إن ضربة الجزاء غير صحيحة، مستعينا بحكم دولي في الحلقة التي أذاعها أمس على القناة الإرهابية. وقال عبد الرحمن القرضاوي نجل القيادي الاخواني الهارب في قطر يوسف القرضاوي قبل المباراة إنه يتمنى عدم وصول المنتخب لبطولة كأس العالم.