الأحد 30 يونيو 2024

بالفيديو.. نيبوشا يكشف حظوظ الفراعنة في المونديال ويوجه رسالة لصلاح

9-10-2017 | 20:22

كشف المونتنيجري نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن سعادته بتأهل المنتخب المصري لمونديال روسيا 2018، مشيدا بالروح القتالية للاعبين وإصرارهم على الفوز وتحقيقه في اللحظات القاتلة.

وأشار المدير الفني للزمالك إلى أن المنتخب قدم مباراة جيدة واستحق بطاقة الصعود لكأس العالم، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستكون جيدة للجهاز الفني لإقامة فترة إعداد جيدة من أجل الظهور بشكل جيد خلال المونديال وتحقيق نتائج جيدة، في ظل امتلاكه العديد من العناصر الجيدة والمميزة.
وعن حظوظ المنتخب، قال نيبوشا: “مفيش حاجة في كرة القدم اسمها حظوظ، فالأداء والمستوى هو الفيصل والمنتخب المصري يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين فنيا وبدنيا ومنتخب متجانس ومتكامل وأن الفترة التي سوف تسبق المشاركة في مونديال روسيا بمثابة فرصة للجهاز الفني للمنتخب لانتقاء عناصر جديدة وانتهاج سياسية الإحلال والتبديل وتطوير الأداء”. 
وأشاد المدير الفني للزمالك بالقدرات والإمكانيات المهارية التى يتمتع بها لاعب المنتخب محمد صلاح وأنه يعد من أفضل اللاعبين بالقارة السمراء ومن اللاعبين المميزين مهاريا وبدنيا وفنيا وأخلاقيا وأنه كان بمثابة كلمة السر في صعود الفراعنة لمونديال روسيا.