الخميس 27 يونيو 2024

ضبط راكب حاول تهريب 210 أقراص ترامادول من فرنسا

10-10-2017 | 09:35

تمكنت جمارك مطار القاهرة الدولي، صباح اليوم الثلاثاء، من ضبط راكب مصري حاول تهريب 210  أقراص من الترامادول المخدر لدى إنهاء إجراءات وصوله من فرنسا،وذلك ف ثانية واقعة لتهريب أقراص مخدرة في أقل من ساعتين.

 

اشتبه محمود عبد الرازق النجار، مأمور الجمرك أثناء إجراءات تفتيش طائرة الخطوط الإيطالية القادمة من روما، في الراكب "ف.س أ" مصري الجنسية، قادما من فرنسا عن طريق إيطاليا، وبالعرض علي ماجد موسى، ومحمود عبدالباقي مديري إدارة الحركة والمشرفين علي صالة الوصول، أمرا بفحص حقائب الراكب على جهاز الكشف بألاشعة تحت إشراف محمد عفيفي.

 

و تم تشكيل لجنة لتفتيش حقائب الراكب ضمت كل من نورا السيد عبد الحميد، وبدوي علي بدوي، وحسن أبو زهرة، وعثر علي  210 أقراص ترامادول مخبأة داخل أحذية ووسط طيات الملابس، وبتفتيش الراكب ذاتيا عثر على جوازي سفر خاصين بأشخاص آخرين وبهما تأشيرات دخول لدول الاتحاد الأوروبي وأختام سفر يشتبه استغلالها فى تسفير أشخاص آخرين.

 

أمر أحمد عبدالله دراز، مدير الجمرك، بتحرير محضر للراكب بعد العرض علي، سامي عبدالرحمن مدير الإدارة المركزية لجمارك الركاب بمطار القاهرة، وتسليم الراكب والمضبوطات لنيابة لمباشرة التحقيق.