الأحد 28 ابريل 2024

محافظ الغربية يفتتح مدرستين بمركز المحلة بتكلفة 13.2 مليون جنيه

جانب من الافتتاح

محافظات25-9-2023 | 12:02

دار الهلال

افتتح محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، صباح اليوم مدرسة "أولاد علي عبد الواحد للتعليم الأساسي"، ومدرسة "حبيب صقر الإعدادية" بالمحلة الكبري، يرافقه وكيل وزارة التربية والتعليم المهندس ناصر حسن ، ومدير هيئة الأبنية التعليمية المهندس محمد سلامة.

وأكد محافظ الغربية أن "الجمهورية الجديدة" تهدف في المقام الأول لبناء الإنسان المصري والاستثمار فيه، ومن ثم كان الاهتمام بالتعليم ورفع جودة الخدمات التعليمية المقدمة من خلال التوسع في بناء وتطوير المدارس بمختلف مراكز وقرى المحافظة لضمان الارتقاء بجودة التعليم في المناطق الأولى بالرعاية لتحقيق العدالة والمساواة.

وأضاف: أن الدولة مستمرة في سياسة التوسع في إنشاء المدارس الجديدة وتطوير وتوسعة المدارس الحالية من أجل خفض الكثافة بالفصول وتحسين جودة التعليم بالمدارس وتوفير خدمة تعليمية عالية تسهم في تخريج أجيال قادرة على مواكبة سوق العمل والتطور العلمي.

وبدأ المحافظ جولته بافتتاح مدرسة أولاد علي عبد الواحد للتعليم الأساسي والتي تم إنشاؤها على مساحة 2500م وتحتوي على (9 فصول، فصلين رياض أطفال، معمل، غرفة حاسب آلي، غرفة مجالات، مكتبة، قاعة متعددة الأغراض، مصادر، غرفة طبيب، غرفة مصلى) بإجمالي تكلفة 7.9 مليون جنيه.

كما افتتح مدرسة حبيب صقر الإعدادية والتي تم إنشاؤها على مساحة 1050م بإجمالي تكلفة 5.3 مليون جنيه وتضم المدرسة (6 فصول، مكتبة، مجالات، معمل، غرفة حاسب الي ، صالة متعددة الأغراض، إدارة، مصلى).

Dr.Randa
Dr.Radwa