الخميس 23 مايو 2024

النيابة تأمر بتفريغ فيديو اغتصاب طفلى أكتوبر أكثر من 20 مرة

19-2-2017 | 17:50

كتب محمد الأنصارى:

أمرت نيابة أكتوبر أول، اليوم، بتفريغ كارت ميمورى سلمته أسرة طفلين تعرضا للتعدى الجنسى وهتك العرض على يد طفلين آخرين أكثر من 20 مرة، وتم تصويرهما عاريان.

كما أمرت النيابة بعرض الطفلين على الطب الشرعى لبيان حالتهما، وإعداد تقرير مفصل بشأن المجنى عليهما، مع حبس المتهمين، واحتوى كارت الميمورى على مقاطع فيديو صورها المتهمان فى أثناء تعديهما على المجنى عليهما بالتناوب.

بدأت تفاصيل الجريمة بتلقى مدير أمن الجيزة اللواء هشام العراقى، بلاغا من ربتى منزل بتعرض طفليهما البالغين من العمر 7 و 9 سنوات للتعدى الجنسى على طفلين بالغين من العمر 14 سنة، وتم تشكيل فريق بحث برئاسة مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء إبراهيم الديب، ورئيس مباحث قطاع أكتوبر العميد عبدالوهاب شعراوى.

واستدرج المتهمان المجنى عليهما أعلى سطح منزلهما وتناوبهما على اغتصابهما وتصويرهما بالفيديو، وأوضحت تحريات رئيس مباحث أكتوبر ثالث المقدم مروان مشرف أن المتهمين هددا الضحيتين بنشر الفيديو إذا أخبرا أحدا بما حدث، كما استمرا فى اغتصابهما أكثر من 20 مرة حتى شاهد أحد الجيران كارت الميمورى الذى يحتوى على الفيديوهات بالمصادفة، وأعطاه لوالدة أحد الطفلين، فأبلغت الشرطة.

وتحركت قوة أمنية برئاسة الرائد أحمد السويركى، والرائد أحمد جامع، والرائد أحمد راغب، وألقت القبض على المتهمين اللذين اعترفا بجريمتهما، وتمت إحالتهما إلى النيابة التى تولت التحقيق.