الخميس 2 مايو 2024

مدحت العدل: منة شلبي بطلة مسرحيتي الجديدة والعرض في موسم الرياض

مدحت العدل

فن25-9-2023 | 20:08

أحمد نيازى الشريف

أعلن السيناريست مدحت العدل في تصريحاته الخاصة عن سعادته البالغة بنجاح مسرحية "تشارلي تشابلن بطولة الفنان محمد فهيم، التي عرضت في موسم الرياض وجدة العام الماضي، وفي القاهرة مؤخرًا.

وكما أوضح الدكتور مدحت العدل في تصريحات لـبرنامج عرب وود"، تفاصيل مسرحيته الجديدة، والمقرر أن تقدم بطولتها الفنانة منة شلبي، وكان ذلك على هامش احتفال المملكة العربية السعودية بيومها الوطني والذي أقيم في سفارتها بالقاهرة، قائلاً: "تكملة لتجربة تشارلي تشابلن، احنا بنعمل تجربة جديدة مسرحية ميوزكال بطولة منة شلبي وآخرين وإن شاء الله العرض في موسم الرياض أو جدة لو ملحقناش الرياض".

واستكمل السيناريست مدحت العدل حديثه قائلاً: احنا قدمنا مسرحية تشارلي تشابلن في موسم الرياض وجدة السنة اللي فاتت وحققت نجاحاً كبيراً، وبعدها قدمناها في القاهرة وبرضو نجحت، وأنا بشكر المستشار تركي آل الشيخ، وهيئة الترفيه السعودية على دعم المسرحية وأنه وقف جنب العرض، وكمان العرض كان صعباً جدا وكان محتاج شجاعة والحمد لله نجح واحنا سعداء إن فيه دفعة قوية للفن وإن المسرح بدأ يرجع قوياً.

يذكر أن عرضت مسرحية تشارلي تشابلن ضمن فعاليات موسم الرياض، بالسعودية، في يناير الماضي وحققت نجاحا كبيرا وقت عرضها، حيث تفاعل معها الجمهور بقوة ونالت إعجابه على مسرح محمد العلي بمدينة الرياض.

Dr.Randa
Dr.Radwa