الخميس 2 مايو 2024

تعرف على توقعات الأبراج الهوائية والترابية.. أهمها "موقف محرج للعذراء"

عجلة الأبراج

سيدتي26-9-2023 | 06:03

ينجذب العديد من الأفراد إلى عالم الأبراج،.. وفي السطور التالية نستعرض أهم توقعات الأبراج الهوائية، والترابية، ليوم الثلاثاء الموافق 26سبتمبر والتي كشف عنها علماء الفلك وإليكِ التفاصيل..

برج الجوزاء :

مهنيًا : يستعد أصحاب برج الجوزاء للحصول على ترقية في عملهم أو مكافأة مالية خلال الفترة القادمة لذلك يجب عليهم أن يحاولوا مرة آخري.

ماليًا :يتمتعوا بارتفاع ملحوظ في أموالهم نتيجة الاجتهاد في العمل والتركيز والاستمرارية والسعي.

عاطفيًا : يجب أن يعتذروا إلى شريك حياتهم عما فعلوه الفترة الماضية، وهذا سيساعد على استقرار العلاقة العاطفية بشكل كبير، وتقديم الهدايا مهم جدًا هذه الفترة لذوبان الجليد بينكم.

صحيًا : يتمتع أصحاب برج الجوزاء بصحة جيدة، ولكنه يحتاج إلى الاهتمام أكثر من خلال ممارسة الرياضة وتناول المكملات الغذائية، الخضروات، الفواكه للاستفادة من عناصرها الغذائية، وعليه تجنب الأطعمة الدسمة الفترة القادمة.

برج الميزان :

مهنيًا :تتاح أمام أصحاب برج الميزان الفرض الكثيرة للتعبير عن أنفسهم بحرية، ويمتلكون حكمة وذكاء يساعدهم في تحقيق أهدافهم المهنية.

ماليًا : يحتاج إلى موازنة أموره المالية والتفكير جيدًا فيما يتعلق بقراراته المالية، ويتجنب الإنفاق الزائد هذه الفترة.

عاطفيًا : الفترة القادمة يحتاج إلى الاستعداد والهدوء والاستقرار، ويستغل المتغيرات القادمة لمصلحته العاطفية مع شريك حياته.

صحيًا :قد يؤثر التفكير الزائد على صحتهم النفسية والجسدية، لذلك يجب عليهم أن يتبعوا نصائح الأطباء مع الالتزام بنظام غذائي صحي.

برج الدلو :

مهنيًا :يحتاج أصحاب برج الدلو لإظهار الحب لزملاء العمل لتقوية العلاقة المهنية الفترة القادمة.

ماليًا :يواجه بعض المشكلات المالية، ولكن في فترة قليلة سيتغلب عليها والأمر يحتاج إلى بعض الوقت والصبر والتخطيط لإيجاد طرق للتوفير، والأبراج يحتاج للالتزام.

عاطفيًا : الإهمال يتسبب في خسارة شريكك، وهذا التأثير السلبي سيجعل العلاقة العاطفية في حالة قلق وتوتر وعدم استقرار، وقد يصل إلى خسارة العلاقة للأبد.

صحيًا :يجب أن تلتزم هذه الفترة على نظام غذائي لتستعيد الطاقة والحيوية من جديد، وعدم تناوله للآكل الصحي سيجعل تعاني من المشكلات الصحية والأمراض.

برج العذراء :

مهنيًا : يحتاج أصحاب برج العذراء لترتيب أولويات العمل، فهم لديهم طموح لكنهم يحتاجون إلى التخطيط وتحديد الأهداف والأولويات.

ماليًا : الوضع المالي غير مستقر هذه الفترة، فعليك أن تتوخى الحذر من التبذير، ومنع عمليات الشراء المتهورة مع الحفاظ على بعض المال للاستفادة منهم في المستقبل.

عاطفيًا : اندفاع مشاعرك تتسبب لك في كثير من المواقف المحرجة، فعليك أن تتوقع ردود أفعال من يحطون بك لتتجنبهم وتتوخى الحذر منهم.

صحيًا : الوضعي الصحي لأصحاب برج العذراء ليست مستقرة بشكل كبير بسبب التوتر والضغوط النفسية، فعليك بممارسة الرياضة لتستعيد نشاطك.

برج الثور :

مهنيًا :يجب عليك أن تتعاون مع رؤسائك في العمل وتقديم أفكار جديدة لهم، وتحتاج إلى الاطلاع على الأشياء الجديدة التي تحدث حولك لتستطيع منافسة زملائك في العمل.

ماليًا : الحالة المالية مستقرة بشكل كبير، والفترة القادمة ستكون أفضل بسبب توافر فرص جديدة ستفتح أمامك الطريق لكسب الكثير من النقود.

عاطفيًا : الطرف الثالث سيجعل العلاقة بينك وبين شريك حياتك متوترة للغاية، فعليك بالحفاظ على قوة العلاقة بينكما.

صحيًا : تحتاج الفترة القادمة إلى أخذ وقت نوم كافي، وقضاء وقت مع الطبيعة، والالتزام بممارسة الرياضة يوميًا.

برج الجدي :

مهنيًا : الفترة القادمة في عملك سيتواجد مشاعر غيرة تجاهك، وحينها يجب عليك أن تستكمل نجاحك، ولا تكترث لشعورهم.

ماليًا : يجب أن تحافظ على استقرارك المالي، وتلتزم بميزانية محددة لك بجانب استثمارك لباقي المال.

عاطفيًا : اختيارك لشريك حياتك يحتاج للهدوء، ويجب أن تفكر في الصفات الروحية والفكرة المشتركة بينكما..

صحيًا : حالتك الصحية مستقرة هذه الفترة، فعليك بالالتزام بروتينك اليومي الذي تقوم به، ويجب أن تتجنب الطعام الذي يحتوي على سعرات حرارية عالية.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa