الأحد 5 مايو 2024

لخلافات عائلية.. تجديد حبس المتهم بتشويهه وجه عامل وطفله الصغير بالجيزة

متهم

الجريمة26-9-2023 | 14:35

هويدا علي

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة بتجديد حبس المتهم لإلقاء ماء نار على عامل وابنه بأوسيم  15 يومًا على ذمة التحقيقات.

كانت النيابة العامة بالجيزة قد قررت في وقت سابق حبس المتهم بإلقاء ماء نار على رجل وابنه بأوسيم 4 أيام على ذمة التحقيقات بسبب خلافات عائلية، وطلبت النيابة العامة رجال المباحث الجنائية بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الحادث.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد إصابة شاب وابنه بحروق، نتيجة إلقاء مادة حارقة عليهما في أوسيم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، أن عامل وابنه أصيبا بحروق متفرقة بأنحاء جسدهما، نتيجة إلقاء أحد أقاربهما ماء النار عليهما، بسبب خلافات عائلية.

واستمعت جهات التحقيق لأقوال الضحية الذي كشف  تفاصيل الجريمة التي تعرضا لها، فقال أن خلافًا بينه وبين أحد أقاربه، دفع الأخير لاتخاذ قرار بالانتقام منه، فألقى عليه وعلى طفله الصغير ماء نار، ما أسفر عن إصابتهما بعدة حروق متفرقة بأنحاء جسدهما.

أضاف أنه وطفله تعرضا للتشوه، خاصة بالوجه، وتم نقلهما إلى مستشفى قصر العيني، حيث يتلقيان العلاج، خاصة أن ابنه الصغير أصيب بحروق بأنحاء جسده دون ذنب ارتكبه.

نجح رجال المباحث فى القبض على المتهم بارتكاب الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه وتحرر محضر بالواقعة.