السبت 4 مايو 2024

المواطنون يتوافدون على مقار الشهر العقاري بمحافظات الجمهورية لتحرير توكيلات تأييد للرئيس

جانب من الفعالية

محافظات26-9-2023 | 15:25

دار الهلال

 توافد الآلاف من المواطنين وقيادات وأعضاء وشباب الأحزاب على مقار الشهر العقارى بمدن بمحافظتي الشرقية والمنيا ؛ لتحرير توكيلات تأييد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة .

ففي الشرقية ، شهدت مكاتب الشهر العقاري بالشرقية اليوم / الثلاثاء / إقبالا غير مسبوق من المواطنين بكافة فئاتهم وأعمارهم لتوثيق توكيلات لدعم ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسة ثانية ، مؤكدين تأييدهم الكامل للرئيس لاستكمال مسيرة الانجازات التى شهدتها الجمهورية الجديدة لاستمرار الأمن والأمان الذى ننعم به حاليا ..

وحرص عدد كبير من المترددين على مكاتب الشهر العقاري على رفع أعلام مصر وصور الرئيس السيسي مؤكدين تأييدهم لترشح الرئيس لفترة رئاسية ثانية لجهوده فى تطوير الريف المصرى بتنفيذ مبادرة حياة كريمة التى تمثل شهادة ميلاد جديدة لقاطني تلك القرى الذين عاشوا سنوات طويلة من الحرمان ولاستكمال مشروعات البنية التحتية لجذب الاستثمار والمستثمرين وتنفيذ المبادرات الصحية المتتالية لحماية المواطنين من الأمراض وتطبيق التأمين الصحى الشامل فى العديد من المحافظات .

وأعرب الأهالي عن تأييدهم الكامل للرئيس السيسي مؤكدين مشاركتهم في الانتخابات وخروجهم عن بكرة أبيهم لانتخابه ردا للجميل ولاستكمال مسيرة الإنجازات التي تمثل اعجازا وليس انجازا .

وفي المنيا ، قام الآلاف من قيادات وكوادر وأعضاء حزب مستقبل وطن بتحرير توكيلات تأييد ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، والمقرر انعقادها شهر ديسمبر المقبل، ليكون حزب مستقبل وطن، أول حزب سياسي من خلال قياداته وكوادره وأعضائه ، يوثق توكيلات تأييد ترشيح السيد الرئيس. 

واصطف أعضاء حزب مستقبل وطن وقياداته وكوادره وشبابه عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات عن مواعيد واجراءات الانتخابات الرئاسية المقبلة، أمام مقرات ومكاتب الشهر العقاري والتوثيق، لاستقبال المواطنين من أعضاء الحزب، وتنظيم دخولهم لتحرير التوكيلات القانونية، تأكيداً لدعم الحزب، ودعوته للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة . 

ونظم حزب حماة الوطن بالمنيا مظاهرة حب وتأييد لدعم الرئيس السيسي بالمنيا وبادر اعضاء وقيادات الحزب يتقدمهم اللواء هشام بشر امين المحافظة بالتوافد لمقر الشهر العقاري لعمل توكيلات للرئيس السيسي . 

كما نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا اجتماعاً تنظيميا موسعا برئاسة امين المحافظة النائب محمد نشأت العمدة وتحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب ورئيس مجلس الشيوخ بحضور قيادات الأمانة المركزية للحزب .

وأكد الحضور أن محافظة المنيا شهدت حزمة مشروعات تنموية عملاقة في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع المواطنين يلمسون نتائج تلك المشروعات التي جاءت لتلبي احتياجاتهم في مختلف المجالات . 

من جانبه ، قال النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب أن الحزب وكوادره بجميع المحافظات يؤكدون دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، لخوض الانتخابات الرئاسة المقبلة، استكمالًا لخارطة الطريق التي بدأها منذ 2014 ، مشيرا إلى حجم الإنجازات التي تمت وتحققت خلال الفتره الماضية،وساهمت في جعل مصر دولة آمنة مستقرة . 

وأوضح عابد أن حزب مستقبل وطن هو حزب الأغلبية بمجلسي النواب والشيوخ سوف يتقدم بحزمة من القوانين الهامة التي تصب جميعها في مصلحة المواطن المصري مع بداية دور الانعقاد الرابع لمجلس النواب خلال شهر أكتوبر المقبل ، مؤكدا أن حزب مستقبل وطن هو أكبر الأحزاب السياسية في مصر يقف داعمًا بكل قوة للرئيس السيسي لما تحقق من انجازات علي كافه القطاعات والمستويات، وأصبحت مصر أحد أهم الاقتصاديات الناشئة في العالم، ونحن جميعًا مؤيدين لترشحه لفترة رئاسية جديدة . 

وفي السويس ،بدأ المواطنون الحضور صباحا وبعد فترة الظهيرة تزايدت الأعداد لتحرير توكيلات لتأييد ترشح الرئيس السيسي، مع تمثيل واضح للنقابات العمالية من مختلف الشركات والمواقع الإنتاجية داخل السويس وبالمناطق الصناعية المختلفة، وكذلك النقابات المهنية داخل محافظة السويس لا سيما نقابة المهندسين. 

وحرصت السيدات على التواجد في المشهد، إذ توجهن إلى مكاتب الشهر العقاري داخل المدينة، بينما شهد مكتب الشهر العقاري بالمنطقة الاقتصادية حضور موظفي الشركات بالسخنة، والعاملين بمنطقة الصناعات الثقيلة ومصانع الحديد والصلب والصناعات الثقيلة.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة، أعلنت مكاتب الشهر العقاري التي تستقبل المواطنين لتحرير توكيلات وتأييد الراغبين في الترشح لانتخابات الرئاسية، وحددت 4 مكاتب شهر عقاري في السويس هي مكتب مدينة الامل بحي فيصل، ومكتب الأربعين النموذجي بمنطقة الايمان، ومكتب الشهر العقاري بإدارة مرور السويس، ومكتب المستثمرين بعتاقة بمبنى الاستثمار بالعين السخنة بالمنطقة الاقتصادية. 

Dr.Randa
Dr.Radwa