الخميس 16 مايو 2024

رئيس غارب يواصل لقاءاته الدورية مع المواطنين و يحرص على تلبية طلباتهم

جانب من اللقاءات

محافظات27-9-2023 | 12:05

عمرو فارس

واصل اللواء ممدوح نديم رئيس مدينة رأس غارب اليوم الأربعاء، لقاءاته الدورية الأسبوعية مع المواطنين حيث حرص على الاستماع طلبات المواطنين، وبحث آلية حلها وفقا للقانون.

وناقش رئيس المدينة خلال اللقاء 11 طلب مقدم من المواطنين، بحضور مديري إدارات خدمة المواطنين والشؤون القانونية والإدارة الهندسية والأملاك والإيرادات، لمناقشة طلبات المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم فى ضوء اللوائح والقوانين.

وفى السياق استقبل مساء امس طلب من إحدى السيدات ولظروفها الصحة تمت المقابلة فى إدارة الأمن، وتم بحث طلبها كحالة خاصة وتحويلها على الإدارة المختصة.
 
وتنوعت الطلبات ما بين طلبات الحصول على وحدات سكنية،  وطلبات انتظار الوحدات السكنية، وطلب ترميم سقف منزل  تقنين وضع اليد وطلب تقسيط متأخرات إيجار شقه، وطلب مقدم من متضرري السيول للحصول على بلوك بديل، وطلبات تعديل حدود قطعة أرض ، وطلب زيادة مساحة كشك طلب منح مهلة لتجهيو التوكيلات لاستلام بلوك فى بديل العشوائيات، والحصول على فرصة عمل، وتم توجيه الطلبات للإدارات المختصة لدراستها وإيجاد الحلول المناسبة بما لا يخالف القوانين واللوائح المنظمة لها.

وأكد نديم على الاستمرار في عقد اللقاءات مع المواطنين بشكل دوري لخلق قنوات اتصال مباشرة مع الأهالي والاستماع إلى مشاكلهم وإيجاد حلول سريعة لها على ان يتم عقد لقاء المواطنين يوم الثلاثاء من كل أسبوع.