الجمعة 17 مايو 2024

مش هاتبقى لحد غيرى.. نكشف تفاصيل جديدة في قضية مقتل شيماء «فتاه مصر الجديدة» على يد خطيبها

موقع الحادث

الجريمة27-9-2023 | 21:10

هويدا على

كشف والد فتاه مصر الجديدة التى قتلت على يد خطيبها بمنطقة مصر الجديدة التابعة لمحافظة القاهرة تفاصيل جديدة فى تحقيقات نيابة مصر الجديدة، أن المجني عليها تدعى شيماء. ع، وتبلغ من العمر 32 عاما، والمتهم بقتلها بمنطقة مصر الجديدة يبلغ من العمر 36 عاما.

وأضاف أن المتهم كان تربطه علاقة بالمجني عليها منذ 12 عاما، كما تبين أن المجني عليها كانت مخطوبة للمتهم منذ ذلك الوقت، وتم الانفصال بسبب مشاكل بينهما.

 

وأوضحت التحريات أن المتهم بقتل خطيبته بمنطقة مصر الجديدة ظل يطارد الفتاة طوال الـ 12 عاما قائلا: "مش هتبقي لحد غيري"، وأن المتهم عندما أقبل على قتل خطيبته انتظرها أمام محل عملها، ثم وجه السلاح إليها وأنهى حياتها في الشارع أمام المارة.

وكشف والد الضحية فى تحقيقات النيابة أن المتهم يسكن بجوارهم، ولم يكن هناك خلافات بينهم، وتقدم المتهم لخطبة المجني عليها شيماء ووافقوا به واستمرت علاقتهما 8 شهور.

وأضاف والد فتاة مصر الجديدة أنهم اكتشفوا سوء سلوكه وتعاطيه للمواد المخدرة وقرروا إنهاء خطبتهما تحت مسمى كل شيء قسمة ونصيب.

وأضاف والد ضحية مصر الجديدة أنه لم يوافق على الانفصال ولم يرضه ذلك لأنه يزعم حبه لها وأنه لا يستطيع العيش بدونها ولا يطيق ألم الفراق.

وأشار والد المجني عليها إلى أنه ظل يطاردها وحاول الرجوع إليها، ولكن ابنته رفضته لسوء سلوكه.

واختتم والد ضحية مصر الجديدة بأن المتهم أرسل لهم أقاربه قبل الواقعة بأسابيع لمحاولة إرجاع المياه لمجاريها ولكنهم رفضوا ذلك فقرر الانتقام منها.

صرحت النيابة بتسليم جثمان الفتاه لأهليتها ودفنها.