الإثنين 29 ابريل 2024

استمرار توافد المواطنين بالشرقية على مكاتب الشهر العقاري لتأييد ترشح الرئيس السيسي لفترة جديدة

الرئيس السيسي

محافظات28-9-2023 | 17:43

دار الهلال

لليوم الرابع على التوالى، واصل المواطنون بمحافظة الشرقية التوجه الى مكاتب الشهر العقارى البالغ عددها 15 مكتبا منتشرة في 20 مركزا ومدينة لتحرير توكيلات لتأييد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، مؤكدين تأييدهم الكامل للرئيس السيسي لاستكمال مسيرة الإنجازات والتنمية الشاملة التي شهدها كل شبر بأرض الوطن.

ورفع المؤيدون أعلام مصر وصور الرئيس السيسي أثناء اصطفافهم فى طوابير أمام مقرات الشهر العقاري، حيث تصدرت السيدات والفتيات المشهد في عدد من مكاتب الشهر العقاري معلنين تأييدهم الكامل للرئيس السيسي مؤكدين أن مشاركتهن في تحرير التوكيلات حق دستوري لهن وواجب وطني لكل مصري.

وفي سياق متصل، شهدت مدينة العاشر من رمضان استمرار توافد آلاف العمال من الشركات والمصانع على مكتب الشهر العقارى لتحرير توكيلات تأييد ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسة جديدة، مؤكدين أنه الأقدر على قيادة مصر واستكمال بناء الجمهورية الجديدة.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد سليم عضو مجلس الشيوخ وأمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية أن الحراك السياسي الذي تشهدة مصر حاليا غير مسبوق على جميع الأصعدة، ويؤكد للعالم كله حب الشعب للرئيس عبدالفتاح السيسي ووقفهم خلفة للحفاظ على المزيد من المكتسبات التي تحققت على أرض الواقع.

Dr.Randa
Dr.Radwa