الإثنين 13 مايو 2024

منتخب الجمباز الفني يخوض تدريبه الرسمي قبل انطلاق بطولة العالم ببلجيكا

الجمباز

ملاعب الهلال28-9-2023 | 19:33

محمد نبيل

  خاض منتخب مصر للجمباز الفني "رجال وسيدات"، تدريبه الرسمي اليوم الخميس، في مدينة انتويرب البلجيكية قبل انطلاق بطولة العالم "بلجيكا 2023" المؤهلة لأولمبياد "باريس 2024" والمقرر إقامتها خلال الفترة من 30 سبتمبر الجاري وحتى 8 اكتوبر من المقبل.

وخاض منتخب مصر "رجال وسيدات" معسكرًا مغلقًا في جورجيا قبل انطلاق بطولة العالم.

وتضم بعثة منتخب كلا من منتخب السيدات: ساندرا الصادق، جنى عبد السلام، جنى محمود، وكابتن زكريا غالب، المدير الفني "سيدات"، ولمياء علي عبد الرحمن، حكم جمباز فني سيدات.

ويضم منتخب الرجال أحمد المراغي، عمر محمد، محمد عفيفي، زياد خاطر، أحمد عبد الرحمن، والمدير الفني الدكتور جمال مطر، والكابتن عرفات محمد، والخبير يفجيني كوزين، والدكتور محمد علي، حكم جمباز فني "رجال" ويترأس البعثة أحمد طلعت نائب رئيس اتحاد الجمباز.

وحرص الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين الإفريقي والمصري للجمباز، على دعم ومؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق البطولة والتواجد معهم خلال المعسكر الذي أقيم بجورجيا، مؤكدًا أن المنتخب الوطني يتطور بشكل سريع ومميز خلال الفترة الماضية.

وأضاف أن المنتخب يسير بخطى ثابتة لاعتلاء منصات التتويج بعد المجهود الكبير المبذول من اللاعبين والجهاز الفني وتوفير الدعم اللازم من الاتحاد المصري للعبة من إقامة معسكرات داخلية وخارجية على أعلى مستوى، مشيرًا إلى أن بطولة العالم تضم أقوى المنتخبات العالمية وتشهد منافسة قوية.

Dr.Radwa
Egypt Air