الأحد 19 مايو 2024

التشكيل المتوقع لفريق الأهلي أمام سانت جورج

الأهلي

ملاعب الهلال29-9-2023 | 10:59

أنس مصباح

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سانت جورج الإثيوبي في السابعة مساء اليوم الجمعة، في إياب الدور الثاني لبطولة دوري أبطال إفريقيا. الأهلي يدخل اللقاء بأفضلية الفوز ذهابا بثلاثية نظيفة، ما يمنحه أكثر من فرصة لحسم التأهل لدور المجموعات الليلة.

الفريق اختتم تدريباته مساء الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة سانت جورج الإثيوبي حيث عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، لشرح العديد من الجوانب الفنية والتكتيكية المحددة للاعبين.

كما حرص كولر بعد المحاضرة على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفني، في حضور خالد بيبو مدير الكرة، لتأكيد تنفيذ بعض التدريبات الفنية المحددة، قبل أن يقود اللاعبين في تقسيمة قوية. فيما قاد أندرياس إندويا، مخطط الأحمال، تدريبًا بدنيًّا متنوعًا للاعبين مع بداية فقرات المران الجماعي.

ومن المتوقع أن يلعب الأهلي بتشكيل مكون من.. حراسة المرمى: محمد الشناوي خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني. خط الوسط: أليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية. خط الهجوم حسين الشحات وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو.