الأحد 28 ابريل 2024

مصرع شخص وإصابة 2 آخرين بحادث تصادم في سوهاج

سيارة إسعاف

الجريمة1-10-2023 | 18:50

عبدالعزيز الدهشان

وقع حادث تصادم بين سيارة نقل بمقطورة وتروسيكل على الطريق الزراعي الغربي أسيوط سوهاج بناحية قرية العتامنة دائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج أسفر عنه مصرع شخص وإصابة 2 آخرين وتم نقل المصابين لمستشفى أسيوط الجامعي والجثة لمشرحة مستشفى طما المركزي.

 

ترجع أحداث الواقعة عقب ورود بلاغ يفيد بوجود مصادمة على الطريق الزراعى أسيوط سوهاج ناحية قرية العتامنة ووجود مصابين ومتوفى عقب اصطدام سيارة بمقطورة بتروسيكل تم الدفع بالمعدات اللازمة وتمت إعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

 

وبالفحص تبين أنه أثناء سيرة سيارة بمقطورة على الطريق الزراعى الغربى أسيوط سوهاج اصطدمت بتروسيكل على الطريق بناحية قرية العتامنة نتج عن الحادث إصابة م.ع.ع 33 سنة بنزيف في المخ وكسر مفتوح بالساق اليسرى، وإصابة ز. س. ش 17 سنة بكسر بالفخذ الأيمن واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم تحويل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

 

وأسفر التصادم أيضا عن مصرع إ . ر . ع  40 سنة، وتم نقل جثته إلى مشرحة مستشفى طما المركزى والتحفظ عليه بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة لإجراء شئونها تم الدفع بالمعدات اللازمة إلى مكان الحادث وتم رفع آثاره من على الطريق وتمت إعادة حركة السير من على الطريق عقب توقفه جزئيا، جرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتولت جهة التحقيق المختصة شئونها حول الواقع

 

Dr.Randa
Dr.Radwa