السبت 1 يونيو 2024

4 لاعبين مؤثرين يغيبون عن أنديتهم في الدوري الإنجليزي

10-10-2017 | 17:45

يغيب العديد من اللاعبين المميزين عن فرقهم في الدوري الإنجليزي بعدما تلقوا إصابات قوية خلال مباريات منتخبات بلادهم في أسبوع الفيفا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وجاءت القائمة لتضم 4 لاعبين تعتمد عليهم فرقهم بشكل كبير في لقاءات البريمييرليج وهم:- 

1- مروان فيلايني “بلجيكا” 

تعرض لإصابة قوية خلال مباراة منتخب بلاده بلجيكا أمام البوسنة في الجولة التاسعة من التصفيات قد تكلفه الغياب لفترة ليست بالقصيرة ليزيد من أوجاع الشياطين الحمر.

2- نجولو كانتي “فرنسا”

كانتي تعرض لإصابة قوية في العضلة الأمامية خلال مباراة الديوك وبلغاريا بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 والتي انتهت بفوز الأول 1/0.

ستؤدي تلك الإصابة إلى غياب النجم الفرنسي لفترة طويلة قد تبعده عن 5 مباريات على الأقل في الدورى الإنجليزي وهو ما سيؤثر على خط وسط النادي اللندني.

3- شكوردان موستافي “ألمانيا” 

كان مدافع أرسنال قد أصيب خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام منتخب أذربيجان في المباراة التي فاز بها المنتخب الألماني بخمسة أهداف مقابل هدف، حيث خرج في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول.

وأشارت التقارير إلى أن التشخيص المبدئي لـ "موستافي" سوف يغيب على إثره لمدة سبع مباريات على الأقل مع الجانرز في الدوري الأوروبي والبريميرليج.

4- ساديو ماني “السنغال” 

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي غياب السنغالي ساديو ماني مهاجم الريدز 6 أسابيع، بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في فوز منتخبه الوطني بهدفين نظيفين على منتخب الرأس الأخضر، في مباراة الجولة الخامسة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2018.