الخميس 25 يوليو 2024

تعرفي على أهم توقعات الأبراج النارية والمائية اليوم الإثنين

عجلة الأبراج

سيدتي2-10-2023 | 02:11

ينجذب العديد من الأشخاص إلى عالم الأبراج.

وفي السطور التالية نستعرض أهم توقعات الأبراج النارية ، والمائية ، اليوم الموافق 2 أكتوبر والتي كشف عنها علماء الفلك وإليكِ التفاصيل..

 برج السرطان:

مهنياً : عليكِ بالاهتمام بأدق التفاصيل في عملك ، ولا تتسرعي في اتخاذ القرارات ، حتى لا ترتكبي المزيد من الأخطاء، مع أهمية تحسين علاقتك بمن حولك من زملائك الفترة المقبلة.

مالياً : اليوم الأمور المالية قد تبدو جيدة ، ولكن ابتعدي عن المخاطرة غير الضرورية، وكوني حريصة في مصاريفك.

عاطفياً : انتبه لا تنفعل على شريك حياتك ، وناقشه بهدوء حتى لا تثير المشاكل معه، كما عليك بالتقرب من أفراد عائلته حتى تشعرين بالأمان والسعادة ، وهذا سيدعم علاقتكما .

صحياً : احرصي على شرب الماء مع تناول السلطة الخضراء التي تحتوى على عناصر غذائية هامة يحتاجها جسمك طوال الوقت، لكي تكوني بصحة جيدة .

برج الحوت :

مهنياً : ضعي خطط بديلة لمشروعك ،حتى تكون قادر على الصمود أمام التحديات المختلفة وتحقق كل أحلامك دفعة واحدة، مع أعطاء النصيحة لمن يحتاجها من حولك.

مالياً :قمِ بإجراء استثمارات حكيمة تتماشى مع أهدافك طويلة المدى لتوفير احتياجاتك المالية وسترى النجاح في حياتك.

عاطفياً : حاولي أن تنسى أي علاقة عاطفية انتهت ، واستمري في حياتك ، مع شريك حياة مستقبلى يعرف قيمتك ويقدرك ويدعمك طوال حياتك لتشعر بالأمان بجواره والحب.

صحياً : لا تقفِ تحت أشعة الشمس الحارة، وألتزمي بالطعام الصحي المتوازن، مع تنظيم مواعيد النوم وعدم السهر لوقت متأخر من الليل، وقللِ من تناول المسكنات الخاصة بالصداع.

برج العقرب :

مهنياً : قد تشعر بالشغف الشديد مما يجعل لديك حماسة للحصول على الكثير من النجاح والتوفيق، لقدرتك الكبيرة على التفكير خارج الصندوق وعبقريتك الواضحة.

مالياً : اليوم أموالك تزداد ، وتتحسن ظروفك المالية ، كن حريص على عدم الإسراف في الإنفاق ، استمري في التركيز على أهدافك.

عاطفياً : احتوى شريك الحياة بشكل كبير، مع التحدث له عن تقديرك له ووقوفه بجوارك، وهذا يساعد أن تبنى علاقتكما بشكل إيجابي.

صحياً : انتبه إلى وجبة الإفطار قبل النزول من المنزل في الصباح، لأنها أهم وجبة في اليوم، مع ممارسة رياضة الجري في الهواء الطلق، وضرورة شرب الماء خلال اليوم.

برج الحمل :

مهنياً : سوف تحققي هدفا كبيرا طالما سعيت لأجله اليوم، ومن المتوقع أن تشغل موقعًا جديدًا في العمل ، وهذا يساعد على تقوية ثقتك بنفسك وقدرتك على الأداء المستقل.

مالياً : اليوم تشعر بالتفاؤل بشأن مستقبلك المالي، وانتبه إلى قراراتك المالية المتهورة أو المتسرعة لأنها قد تعوق تقدمك.

عاطفياً : من المحتمل أن تكون مشغولا بأمور أخرى، وتمنح اهتماما أقل لشريك حياتك، ولكنك ستحصل على الكثير من الدعم العملي والعاطفي من شريك حياتك، لذلك انتبه من إظهار التقدير الخاص بك.

صحياً : لقد حان الوقت لإزالة فوضى عقلكِ وتتصالحي مع ذاتك. وستشعر بالرضا الذي هرب منك لفترة طويلة.

برج الأسد :

مهنياً : اتقني عملك واجتهدي فيه ، ولا تتركِ فرصة لأحد بأن يرصد لكِ أي خطأ، حتى لا تتعرض للعقوبات ، كما عليكِ بابتكار أفكار جديدة تساعدك على النجاح والتفوق.

مالياً : اليوم بمناسبة زيادة دخلك المالي ، فعليكِ  بإلقاء نظرة فاحصة على ميزانيتك وإجراء أي تعديلات ضرورية.

عاطفياً : اعمل على تقوية علاقتك بشريك حياتك خلال الفترة المقبلة، وأصطحبه لأي مكان مرتبط بأجمل ذكرياتكما حتى تشعر بالدفء والحب وتجدد علاقتك به.

صحياً : اختار طعامك بعناية شديدة وابتعدي عن الأطعمة الدسمة حتى تحافظ على رشاقتك، واحصل على وقت كافٍ من النوم ، ولا تترك نفسك فريسة للأفكار السلبية.

برج القوس :

مهنياً : تعلمي لغة جديدة، لتكون قادر على التواصل مع ناس من ثقافات مختلفة  ، وسيساعد ذلك في أن تكون محط الأنظار ويتخذك الجميع قدوة.

مالياً : اليوم أموالك في حالة تغير مستمر، كن منضبطًا في إنفاقك وركز على إنشاء خطة مالية قوية.

عاطفياً: تعرف على الشخص الذي تشعر معه بالانجذاب ولا تخاف من الرفض، إذا كان يشعر بك ستجده سعيد لأنك تحدثت معه، وكن واثق من نفسك وبقدراتك لتعيش حياة أسرية سعيدة.

صحياً : ابتعدي من تناول الطعام الذي يحتوى على السعرات الحرارية العالية، ومارس الرياضة يومياً، مع تنظيم مواعيد النوم حتى شعور بالراحة والاسترخاء.