الأحد 12 مايو 2024

محافظ أسوان يوجه بمتابعة نسب التنفيذ بالمشروعات الجارية ببعض القرى

محافظ أسوان

محافظات2-10-2023 | 14:46

دار الهلال

كلف محافظ أسوان أشرف عطية السكرتير العام المساعد للمحافظة ياسر عبد الشافي بالقيام بجولة تفقدية لمتابعة نسب ومعدلات التنفيذ بمشروعات الإدارة المحلية الجارية داخل قرى مركز كوم أمبو ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية ( التطوير الشامل للريف المصري .. حياة كريمة) ، وذلك بمرافقة رئيس وحدة حياة كريمة ومدير المشروعات بالمحافظة بالإضافة إلى رئيس ونائب مركز ومدينة كوم أمبو.

من جانبه ، أكد السكرتير المساعد ياسر عبد الشافي أن مشروعات الإدارة المحلية بالمحافظة تبلغ 19 مشروعاً بتكلفة إجمالية 152 مليون جنيه، وتضم 7 أسواق و6 مواقف سيارات، بالإضافة إلى 6 وحدات إطفاء موزعين على مراكز إدفو ونصر النوبة وكوم أمبو. 

وأشار إلى أن الجولة الميدانية شملت تفقد إنشاء وحدة إطفاء جعفر الصادق بسلوا بحري بنسبة 100 % ، بالإضافة إلى تفقد موقف سيارات قرية الكفور غرب بنسبة 90%، موجها الشركة المنفذة بالانتهاء من التشطيبات الخاصة بالكافيتريا والمسجد والمحلات مع استكمال أعمال المظلات وذلك خلال أسبوعين.

وأوضح السكرتير العام المساعد أن الجولة شملت أيضاً تفقد موقف سيارات الكفور شرق بنسبة 60 % حيث تم التوجيه بزيادة أعداد العمالة والمعدات المستخدمة لضمان الانتهاء من كافة الأعمال بالموقف خلال الشهر الجاري، مشدداً على ضرورة الالتزام بتعليمات المحافظ بتكثيف الجهود وعدم السماح بأي تأخير في نسب التنفيذ والبرامج الزمنية المحددة لانتهاء المشروعات مع استبدال المقاولين والشركات المتقاعسة أولاً بأول، بجانب الاهتمام بتنسيق الموقع العام بمحيط المشروعات التي تم الانتهاء منها لإضفاء الوجه الحضاري المناسب لقيمة هذا المشروعات وخدماتها المقدمة.

Dr.Radwa
Egypt Air