الخميس 16 مايو 2024

الغضبان: بورسعيد تشهد خطة موسعة لتطوير الطرق لم تحدث منذ سنوات

محافظ بورسعيد

محافظات2-10-2023 | 15:24

عمرو فارس

أكد محافظ بورسعيد عادل الغضبان أن المحافظة شهدت خطة موسعة لتطوير الطرق لم تحدث منذ سنوات، موضحا أن مشروعات رفع كفاءة الطرق والميادين ببورسعيد تسير بالتوازي مع إنشاء مشروعات قومية في كافة المجالات ، بما يحدث طفرة في مجمل الخدمات المقدمة بالمحافظة .

جاء ذلك خلال متابعة المحافظ اليوم بجولته التفقدية ، سير العمل في تطوير شارع عزمي و الذي يشهد أعمال تطوير على درجة عالية من الكفاءة، وتحت إشراف منطقة تعمير بورسعيد و مديرية الطرق والنقل ببورسعيد، رافقه خلالها المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ و وائل مصطفى رئيس جهاز تعمير سيناء وأحمد زغلف رئيس حي الجنوب والمهندسة هويدا شميس رئيس منطقة تعمير بورسعيد و عدد من الجهات التنفيذية .

واستعرض المحافظ نسب ومعدلات التنفيذ التي شهدها الطريق حتى الآن، كما تفقد أعمال إنشاء ساحة الشاحنات بجوار كوبري النصر ، موجها بتكثيف معدلات العمل نظرا لأهمية هذه المناطق الحيوية ، لتحقيق السيولة المرورية في حركة المواطنين والسيارات، وتحقيقا للمظهر الحضاري .

وشدد المحافظ على ضرورة الالتزام بالمخطط التفصيلي للمشروع بما يحقق السيولة المرورية في حركة سيارات النقل الثقيل والملاكي ، موجها بالإسراع في معدلات العمل للانتهاء من المشروع في أقرب وقت .