الأربعاء 8 مايو 2024

عاطفياً ومهنياً.. تعرفي على توقعات الأبراج النارية والمائية اليوم

عجلة الأبراج

سيدتي4-10-2023 | 09:28

ينجذب العديد من الأشخاص إلى عالم الأبراج...وفي السطور التالية نستعرض أهم التوقعات الأبراج النارية ، والمائية ، اليوم الموافق 4 أكتوبر والتي كشف عنها علماء الفلك وإليكِ التفاصيل..

 برج السرطان:

مهنياً : قد تحدث بعض المناوشات مع الزملاء أثناء العمل، ولكن هذا لا يستدعى القطيعة والعيش في بيئة عمل متوترة.

مالياً : ابتعدي عن المخاطرة المالية غير الضرورية، كن عمليًا في الاستثمار أو الإنفاق، وتذكر أن كل قرش له قيمته.

عاطفياً : علاقتك بالحبيب جيدة جداً هذه الفترة، حاول الاهتمام بالطرف الأخر أكثر.

صحياً : موقف عابر سيكون الدافع لك لإجراء بعض من تغييرات في أسلوب حياتك، وسيكون التحدي الحقيقي هو التمسك بهذا الروتين لليوم والغد والمستقبل.

برج الحوت :

مهنياً : أنت شخص طموح ودائم السعي للمزيد من النجاح حاول أن تسير نحو هدفك بقوة وثقة حتى تصل إلى ما تريد.

مالياً : اليوم تحققِ نجاح مالي قد تجد فرصًا غير متوقعة للحصول على دخل ، وقم بإجراء استثمارات حكيمة تتماشى مع أهدافك طويلة المدى لتوفير احتياجاتك المالية.

عاطفياً : لا تتردد في التصريح بحبك، التأخير ليس في صالحك قد يأتي أحدهم ويفرض نفسه على الساحة بينك وبين الحبيب، وحينها لا تستطيع فعل شيء سيكون الأمر انتهى للأبد.

صحياً : راعِ صحتك أنت على أعتاب مرحلة مضغوطة بالعمل، لا تجعل الأمور تفلت من يدك حاول المتابعة مع طبيب لتحصل على قائمة بالمأكولات المفيدة التي تساعدك على العمل المرحلة القادمة.

برج العقرب :

مهنياً : أنتِ تملكين عقلا يقظا، قادرا على ترتيب الأمور من حولك وتحقق الطموحات التي لديك لتصبح واقعية بمنتهى السهولة، لأن لديك إرادة قوية.

مالياً : اليوم أموالك تزداد وتحسن مالي طال انتظاره ، أو قد تعثر على فرصة جديدة لزيادة دخلك ، كن حريص على عدم الإسراف في الإنفاق.

عاطفياً : عليك أن تضع خطة للذهاب مع شريك الحياة لمدينة جديدة لم تزرها من قبل لتشعر بالسعادة معه وتجدد الحياة العاطفية بينكما، مع إخباره بمشاعرك الرقيقة طوال الوقت.

صحياً : مارسِ رياضة الجري في الصباح الباكر، لتستمد منها الطاقة والحيوية، مع تناول الطعام الصحي ، وأخذ قسط من الراحة كل فترة.

برج الحمل :

مهنياً : اليوم ستشعر بثقتك بنفسك في أفضل صورها، وستكون قادرا على إقناع الآخرين بالتعبير عن أفكارك في مكان العمل، ستكون جيدا في التخطيط للمشاريع الجديدة.

مالياً :  اليوم برج الحمل سيجني الكثير من الأموال بسبب ثقتها بنفسها، وسوف تشعرين بالتفاؤل بشأن مستقبلك المالي ، انتبه من التسرع في قراراتك المالية.

عاطفياً : قد يكون الدعم اليوم متبادلا بينك وشريك حياتك، مما يساعدك على أداء أفضل في حياتك المهنية، والاجتماعية، وستكون مركز الاهتمام في حياتك الشخصية.

صحياً : قد تحتاج اليوم قضاء الوقت وسط الطبيعة سيساعدك ذلك على تجديد شبابك، وطاقتك، عليك أن تجرب بعض تمرينات اليوجا للتخلص من التوتر.

برج الأسد :

مهنياً : قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتكثيف كل ما تبذله من جهد للتركيز على طموحك، هناك مكاسب طائلة في المستقبل القريب، تحمل لكِ الدعم الكامل في الحياة.

مالياً : اليوم ستشعر بالاستقرار المالي لكن لا تدع ذلك يمنعك من توخي الحذر في إنفاقك، وراقب المكاسب وركز على أهدافك المالية طويلة المدى.

عاطفياً : بالتعامل والمواقف سيظهر لك طبيعة البشر ، وتستنتج المعلومات التي تساعدك على اختيار شريك الحياة جيدا ، اهتم بمن تختار وشاركه تفاصيل حياته قدر المستطاع وسيكون الاختيار موفق.

صحياً : اهتم بصحتك لقد آن الأوان أن تدرك أنها مهمة للغاية، اليوم مناسب للبدء في نظام الصحة والانضمام إلى ممارسة الرياضة.

برج القوس :

مهنياً : إذا وجدت فرصة للعمل في مكان جديد فلا تتردد، ما دام سيحقق لك المزيد من النجاح والتفوق والحصول على المكاسب المالية التي تريدها، وتصل لمكانة مرموقة.

مالياً : ركز على إنشاء خطة مالية قوية ، ضع في اعتبارك البحث عن طرق جديدة لزيادة الدخل.

عاطفياً: لا تجادل شريك الحياة، واصبر عليه، ولا تجعل أي خلاف بسيط يعكر صفو حياتكما، وكن أعقل من ذلك.

صحياً : مارس رياضة اليوجا لتشعر بالسلام النفسي، مع تناول الطعام قليل الزيوت.

Egypt Air