الثلاثاء 4 يونيو 2024

ثلاثية تاريخية لـ «ميسي» تصعد بالأرجنتين إلى مونديال روسيا «فيديو»

11-10-2017 | 03:26

استطاع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي، أن يقود منتخب بلاده للصعود إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، بعدما سجل 3 أهداف متتالية في مواجهة الإكوادور، ليفوز الأرجنتين بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وكان الشوط الأول للمباراة الحاسمة بين الإكوادور والأرجنتين، واستطاع راقصو التانجو التقدم على منتخب الإكوادور بهدفين لنجمه ميسي مقابل هدف ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية للوصول لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

 

بدأ اللقاء بشكل مثير ففي الدقيقة الأولى، تقدّمت الإكوادور على الأرجنتين بهدف، وهذا ما زاد في حراجة وضع المنتخب الأرجنتيني ونجمه ميسي.

 

ولكن تعادل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لمنتخب بلاده مع الإكوادور، بهدف في الدقيقة 12، بتسديدة يسارية بعد تمريرة «وان تو» مع دي ماريا.

 

وجاء الهدف في الدقيقة 12، بعد 11 دقيقة من هدف الإكوادور الذي سجل فى الدقيقة الأولى من عمر اللقاء.

 

وضاعف النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي من تقدم منتخب بلاده على مضيفه الإكوادور، وسجل الهدف الثاني له وللتانجو فى الدقيقة 20 من زمن المباراة الحاسمة التي تجمعهما على ملعب " أولمبيكو أتاهوالبا"، ضمن الجولة 18 والأخيرة من تصفيات كأس العالم، لتصبح النتيجة 2 / 1.

 

جاء هدف ميسي بعدما قطع الكرة من أحد المدافعين، واخترق منطقة الجزاء، قبل أن يسدد كرة رائعة فى الشباك، ليعلن تقدم التانجو بهدفين مقابل هدف، بعدما باغته الإكوادور، وسجل الهدف الأول بعد مرور دقيقة واحدة من بداية اللقاء، قبل أن يسجل ميسي هدف التعادل، ويعود ليسجل الهدف الثاني.

 

وبدأ الشوط الثاني بمحاولات مستمرة على المرميين دون خطورة تذكر، حتى نجح ميسي في إحراز الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 63.