الإثنين 20 مايو 2024

للفتيات..7 علامات تدل على أن خطيبك يحبك دون شروط

الاهتمام دليل الحب

سيدتي7-10-2023 | 01:44

منة الله القاضي

تتمنى كل فتاة أن تشعر بالحب دون شروط أو قيود من قبل من نبض له قلبها، ولكن كيف تعرفين إذا كان خطيبك يحبك دون شروط أو قيود.. الأمر الذي يساعد على نجاح علاقتكما بعد الزواج.

في السطور التالية نستعرض مجموعة من العلامات التي  تدل على هذا النوع من الحب ، وفقا لما أشار له خبراء التنمية البشرية عبر موقع"hack spirit" ، وإليكِ أهمها :

      - أن يستمع لكِ :

 إذا كان شريكك يقضي الوقت الكافي للاستماع حقًا إلى ما تقوله، فهذه علامة تنبئ عن الحب غير المشروط ، فضلاً عن أهمية إنصاته لكلامك وتفهم أفكارك.

 - الاهتمام بسعادتك :

إذا كان شريكك غالبًا ما يضع احتياجاتك ورغباتك قبل احتياجاته ورغباته، فهذه علامة واضحة على أنه يحبك على مستوى عميق وغير مشروط ، ويخطط لكِ مفاجآت من أجل الابتسامة على وجهك.

- يتقبل شخصيتك:

أحد أجمل جوانب الحب غير المشروط هو القبول التام ، فإذا كان شريكك يحبك كما أنت، وليس كما يريدك أن تكوني، فتأكدي أنها علامة تشير للحب غير المشروط.

- يشاركك كل ألمك:

إذا كان شريكك منزعجًا حقًا عندما تتألمين أو تمرين بوقت عصيب، فهذا يعني أنه مستثمر عاطفيًا في رفاهيتك ، ويشعر بألمك ، فهو مهتم بكِ ، وتُظهر هذه القدرة على مشاركة مشاعرك وفهمها ، وهذه علامة على أن حبه لكِ غير مشروط.

- يحترم المساحة الخاصة بكِ :

إذا كان شريكك يحترم الوقت الخاص بكِ دون الشعور بالتهديد أو الانزعاج، فهذا يدل على تبادل الثقة والاحترام بينكما.

- صبور معك:

 إذا ظل شريكك صبورًا معك خلال الأوقات الصعبة، فاعلمي أن حبه حقيقي ، ودليل على أن حبه لكِ غير مشروط حقاً

- يشجع أحلامك:

لدينا جميعا أحلام نريد تحقيقها ،فإذا كان خطيبك يساعدك على تحقيق أحلامك وطموحاتك ، فهذا دليل على حبه الغير مشروط، وأنه سيكون سندك بعد الزواج.