الأربعاء 15 مايو 2024

للنساء.. اعرفي شخصية من حولك من خلال شكل الشفايف

الشفاه الرقيقة تدل على أنطواء صاحبتها

سيدتي7-10-2023 | 04:26

إسراء صبري

تحرص كثير من النساء على استخدام أحمر الشفاه في رسم شفاه تبدو أكثر امتلاء أو العكس،.. وهن لا يدركن أن شكل الشفاه الطبيعية تكشف العديد من الأسرار الشخصية..  

وفي السطور القادمة نستعرض إليكِ نوع الشخصية تبعًا لشكل الشفاه، وفقًا لما أشار إليه بعض خبراء لغة الجسد من خلال موقع "timesofindia"وإليكِ التفاصيل..

● الشفاه الرقيقة :

تتميز شخصية أصحاب الشفاه الرقيقة بأنهم مثقفين وانطوائيين ومتحفظين، فمن تمتلك شفاه رفيعة غالبًا ما تتمتع بالاكتفاء الذاتي والراحة في العزلة؛ ولكنها قد تشعر أيضًا بزيادة الضغط الداخلي بسبب تفكيرها العميق في التصورات السلبية التي قد تكون لدى الآخرين عنها، والشريك المثالي بالنسبة لها هو الشخص الذي يقدر أهدافها ومبادئها، ويجب عليها إذا شعرت بالوحدة يومًا ما، أن تفكر في الوقت المتاح لديها لتحسين الذات والتأمل بدلًا من الانشغال بالوحدة، وأن تحاول السيطرة على غضبها.

● الشفاه الممتلئة :

تتميز الفتاة صاحبة الشفاة الممتلئة بأنها شخصية حنونة، وعاطفية ومتفائلة، كما أنها تعطي الأولوية لاحتياجات الآخرين عن احتياجاتها، وأحيانًا يكون هذا التصرف خطأ، وسوف تنضج بالثقة بالنفس، ويُمكن أن تكون ثابتة في آرائها، ويجب عليها أن تتجنب العناد، وفي العلاقات هي بحاجة إلى أن تعبر عن حبها وتقديرها لشريك حياتها.

ويؤكد خبراء لغة الجسد أن الرجل أيضاً يمكن الكشف عن شخصيته من خلال شكل الشفاه  .

 ● الشفاه الرقيقة :

إذا لاحظت رجلاً ذو شفاه رفيعة، فيشير ذلك إلى أنه شخص منطقي وتحليلي، ويُركز على التقدم الوظيفي.

● الشفاه الممتلئة :

تشير شفاه الرجل الممتلئة إلى الشخصية الحنونة والاجتماعية والعاطفية والمتفائلة، حتى عندما يكون غاضبًا، كما أنه يميل إلى إخفاء الملامح المعبرة عن غضبه.