الإثنين 13 مايو 2024

«الجمهورية»: البرلمان الأوروبي دأب على إصدار بيانات لا تمت للواقع بصلة

البرلمان الأوروبي

أخبار7-10-2023 | 09:15

دار الهلال

ذكرت صحيفة (الجمهورية)، أن بيان البرلمان الأوروبي، بشأن مصر، مضلل ومليء بالأكاذيب والزيف والافتراءات.. وهذا ليس جديدًا على البرلمان الأوروبي الذي دأب بين الحين والآخر على إصدار بيانات لا تمت للواقع بصلة.. وتكشف بجلاء زيف الشعارات التي يرفعها البرلمان.. بينما هو أبعد ما يكون عن الحق والصدق وحقوق الإنسان.

وأضافت الصحيفة- في افتتاحية عددها الصادر، اليوم السبت، بعنوان (البيان المضلل)- أن هذا البيان، المغلوط غير الواقعي، هو تدخل سافر في الشأن الداخلي المصري ولا يمت للواقع بصلة.. ومرفوض رفضًا تامًا من كل فئات الشعب المصري، الذي يدرك تمام الإدراك زيف وكذب هذا البيان المضلل.. ويدرك تمام الإدراك ما يحاك ضد وطنه.. والمؤامرات والسيناريوهات الهدامة التي تخرج بين الحين والآخـر من أعداء الأمة وأعداء الوطن بل وأعداء الإنسانية.

وأكدت أن أسلوب المغالطات وسيناريوهات الضغط المرفوض بات مفضوحا ومكشوفا للعامة والخاصة، مشيرة إلى أن كل فئات الشعب المصري تدرك تمامًا أن الإجراءات الخاصة بالانتخابات الرئاسية تسير بشفافية ونزاهة وحياد شديد من كل الأجهزة المعنية بالدولة.. وكل مواطـن يمارس حقه الدستوري والقانوني في تحرير التوكيلات الخاصة بالمرشحين.. وأن كل الإجراءات تسير بحياد شديد.

وأشارت إلى أن البيان الصادر عن البرلمان الأوروبي مرفوض شكلًا وموضوعًا، ولا يعبر عن حقيقة الواقع داخل مصر، وأن كل فئات الشعب المصري ترفضه رفضًا تامًا.

Dr.Radwa
Egypt Air