السبت 25 مايو 2024

بالصور.. «معلمي شرق القاهرة» تكرم حملة الماجستير والدكتواره

11-10-2017 | 03:56

كرمت النقابة الفرعية للمعلمين بشرق القاهرة 300 من أبناء المعلمين المتفوقين من حملة الماجيستير والدكتوراه من جميع المراحل الدراسية ضمن اللجنة النقابية للمعلمين بعين شمس، تشجيعاً لتميزهم، وعرفاناً ورداً لجميل آبائهم المعلمين الذين يبذلون كل غال ونفيس فى سبيل رفعة الوطن.

 

وأكد نقيب معلمي شرق القاهرة خلال كلمته التي ألقاها بالحفل، أن النقابة هي بيت المعلم، وأن تكريم أبناء المعلمين هو تشريف لهم ولآبائهم الذين يحملون رسالة الأنبياء، موضحا أن النقابة تولي اهتماماً كبيراً بالمعلمين وأسرهم اجتماعياً وتدريبياً وترفيهياً.

 

وأشار النقيب إلى أن هذا التكريم يأتي تتويجاً لحملة الماجستير والدكتوراه من المعلمين، وأبناء المعلمين المتفوقين، لتميزهم في تحصيل العلم، فهم مستقبل مصر الواعد والغد المشرق لبناء مصر الجديدة.

 

حضر الحفل كل من الدكتور خالد عبده مدير عام إدارة عين شمس التعليمية نقيب معلمى مصر القديمة وعماد أبو عقيل المستشار الإعلامى لنقابة المعلمين وعزة الدسوقى وكيل الإدارة التعليمية بعين شمس ومديرى الإدارات للمراحل التعليمية وعبد الجواد البكري مدير اللجنة النقابية بالسلام وإبراهيم خليل رئيس اللجنة النقابية بالمرج وعلي جاد رئيس اللجنة النقابية بالمطرية.  

    الاكثر قراءة