الإثنين 13 مايو 2024

الليلة.. عرض أولى حلقات حكاية متيجي نشوف من مسلسل 55 مشكلة حب

متيجي نشوف

فن8-10-2023 | 11:54

أحمد نيازى الشريف

أعلنت الشركة المنتجة عبر صفحاتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي لحكاية " ماتيجي نشوف" بعرضها اليوم على قناه ON وهى ضمن حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" والذى انطلق عرضه فى 24 سبتمبر الماضى.

حكاية "ما تيجي نشوف" صاحبة الـ 10 حلقات، وهي ثاني حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" ويشارك في بطولتها هنا شيحة وإسلام جمال وملك قورة وأحمد جمال سعيد وعدد آخر من النجوم وهي من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري، ومن المقرر عرضها على الشاشة من الأحد إلى الخميس على مدار أسبوعين، وكما تذاع حكاية "ما تيجي نشوف" على شاشة قناة ON العامة في تمام الساعة الثامنة مساء، وتعاد بواقع مرتين في تمام الساعة الثانية صباحًا والثانية عشرة من ظهر اليوم التالي.

بينما تعرض حكاية "ما تيجي نشوف" عبر شاشة قناة ON drama في تمام الساعة العاشرة مساء، وتعاد مرة أخرى في اليوم التالي في تمام الساعة العاشرة صباحًا والخامسة عصرًا. يذكر أن مسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذ عن كتاب "55 مشكلة حب"، للدكتور مصطفى محمود ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبدالعاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.