الأربعاء 26 يونيو 2024

«شوبير» يوضح تفاصيل فشل جلسة توقيع عقود عمر سيد معوض للأهلي

عمر سيد معوض

ملاعب الهلال8-10-2023 | 12:03

محمد نبيل

ذكر الإعلامى أحمد شوبير تفاصيل فشل جلسة توقيع عقود عمر سيد معوض لاعب الأهلى الناشىء ونجل سيد معوض الظهير الأيسر الشهير للقلعة الحمراء ومنتخب مصر.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم: "سأذيع لأول مرة تفاصيل جلسة محمود الخطيب رئيس الأهلى مع سيد معوض والد عمر اللاعب الصاعد ذو الموهبة الفذة".

وواصل شوبير: "الأهلى يري أن عمر موهبة صاعدة بسرعة الصاروخ ولكنه لن يستطيع المشاركة مع الفريق الأول إلا بعد توقيع عقد وبالفعل جلس محمود الخطيب مع سيد معوض للحصول على توقيع نجله ولكن سيد معوض طلب من رئيس الأهلى أن يسمح لنجله بالاحتراف الخارجى فهذا حلم الأسرة جميعاً فأخبره الخطيب أنه سيتم إيجاد صيغة مناسبة لتحقيق هذا الامر".

وأشار إلى أن سيد معوض رفض وقتها توقيع عقود مع الأهلى، مؤكداً أن نجله لن يلعب فى مصر إلا للأهلى ولكنه يرغب فى الاحتراف الخارجى فى سن صغيرة، وبعد إصابة نجله بالرباط الصليبى طلب من مسئولى الأهلى أن يجري اللاعب الجراحة فى النمسا فأخبره مسئولو الأهلى أنهم سيتحملون قيمة الجراحة والتأهيل ولكن فى القاهرة لأنه حينما سيعود لن يكون لاعباً فى الاهلى لانه رفض توقيع العقود وسيكون لاعب حر.

وأتم شوبير: "سيد معوض قرر أن يصطحب نجله للنمسا على نفقته الشخصية وأجري الجراحة له وتمت بنجاح الحمد لله".