السبت 29 يونيو 2024

تعرّف على حركة 5 أسهم خلال تداولات البورصة اليوم

11-10-2017 | 10:51

تقدم لكم بوابة "الهلال اليوم" التحليل الفني لـ5 أسهم خلال تداولات البورصة اليوم، الأربعاء.

هيرمس:

يتحرّك السهم في اتجاهٍ عرضي على المدى المتوسط بين مستوى 26.50 كمستوى مقاومة، ومستوى 19.30 جنيه كمستوى دعم، أما المدى القصير، فنجده قد تحوّل إلى الاتجاه العرضي أيضًا، وذلك بعد اختراق مستوى المقاومة 22.30 جنيه للأعلى.

 وينصح المستثمر متوسط الأجل وقصير الأجل بالتداول داخل الحدود السعرية السابقة، كما يجب وضع حد لإيقاف الخسائر أسفل الدعم المهم عند مستوى 19.30 جنيه.

التجاري الدولي:

يتداول السهم في اتجاهٍ عرضي على المدى المتوسط بين مستوى 88.80 جنيه كمستوى مقاومة، ومستوى 70.00 جنيه كمستوى دعم، أما على المدى القصير، أصبح السهم يتداول في اتجاهٍ هابط، وذلك بعد كسر مستوى 78.30 جنيه للأسفل.

 وينصح المستثمر متوسط الأجل بالتداول بين الحدود السعرية المذكورة، أما المستثمر قصير الأجل، فينصح باستغلال الحركات التصحيحة الصاعدة في أغراض البيع طالما يتداول السهم أسفل مستوى 78.30 جنيه، وفي حالة اختراق هذا المستوى للأعلى، فينصح بالشراء.

ويجب وضع حد إيقاف الخسائر أسفل مستوى 70.00 جنيه.

بالم هيلز:

يتحرّك السهم على المدى المتوسط في اتجاهٍ صاعد، وعلى المدى القصير، يتداول السهم في اتجاهٍ عرضي بين مستوى 2.75 جنيه كمستوى دعم، ومستوى 3.30 جنيه كمستوى مقاومة.

 وينصح المستثمر متوسط الأجل باستغلال الحركات التصحيحية الهابطة في أغراض الشراء، أما المستثمر قصير الأجل، فينصح بالتداول داخل الاتجاه العرضي المذكور، ويجب وضع حد إيقاف الخسائر أسفل الدعم المهم عند مستوى 2.75 جنيه.

العربيه لحليج الأقطان:

يتداول حاليًا داخل اتجاه عرضي على المدى المتوسط بين مستوى 4.10 جنيه كمستوى دعم، ومستوى 5.92 جنيه كمستوى مقاومة، وعلى المدى القصير، يتداول السهم في اتجاهٍ صاعد، وذلك بعد اختراق مستوى المقاومة المهم عند مستوى 5.10 جنيه الذي أصبح حاليًا مستوى دعم مهم.

وينصح المستثمر متوسط الأجل بالتداول داخل الحدود السعرية، أمّا المستثمر قصير الأجل، فينصح باستغلال الحركات التصحيحية للأسفل في أغراض الشراء طالما يتداول السهم أعلى مستوى 5.10 جنيه، وفي حالة كسر هذا المستوى للأسفل، فينصح بالخروج من السهم.

كما ينصح بوضع نقطة وقف الخسائر أسفل مستوى 4.50 جنيه.

بايونيرز:

يتحرّك السهم في اتجاهٍ عرضي على المدى المتوسط بين مستوى 12.90 جنيه كمستوى مقاومة، ومستوى 6.90 جنيه كمستوى دعم، وعلى المدى القصير، يتداول السهم في اتجاهٍ عرضي، وذلك بعد اختراق مستوى 8.30 جنيه للأعلى.

وينصح المستثمر متوسط الأجل وقصير الأجل بالتداول بين الحدود السعرية المذكورة في حالة تداول السهم أعلى مستوى 8.30 جنيه، وفي حالة كسر هذا المستوى للأسفل، فينصح بالبيع، ويجب وضع حد إيقاف الخسائر أسفل الدعم المهم عند مستوى 6.90 جنيه.

    الاكثر قراءة