الأربعاء 15 مايو 2024

«لو رجع بيا الزمن هكرر اللي عملته».. إلهام شاهين تكشف تفاصيل إجهاطها للطفلين

إلهام شاهين

فن8-10-2023 | 22:38

مها الشيخ

أوضحت الفنانة إلهام شاهين، أنها التقت عدد من الشخصيات المصابة بمرض الزهايمر قبل تجسديها لتجربة حكاية «ألفريدو»، المأخوذ من كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الراحل مصطفى محمود، لافتًا إلى أنها تحرص على الاهتمام بجودة الأعمال التي تقدمها بشكل دائم.  

وأضافت إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "تفاصيل" للإعلامية نهال طايل المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2" عن إجهاضها لطفلين قائلة: "لو رجع بيا الزمن هعمل نفس الخطوة ومش ندمانة لكن مش قد المسؤولية ولحد دلوقتي.. بس خلاص فات الميعاد أنا مش هفكر في خلفة دلوقتي مينفعش أخلف خلاص.. مش عاوز أشيل المسؤولية خالص".

وتايعت: «بموت في أولاد أخويا أنا بتاعت الوقت اللذيذ لكن نييجي للي بيعيط واللي تعبان واللي عاوز يغير أنا مليش فيها.. علشان كده أنا مقدرش على المسؤولية دي، ومحظوظة أني عندي صداقات كبيرة رجال ونساء بستفيد منهم ومن أرائهم بيحبوني وبحبهم وبتعلم منهم الصداقة دي شي عظيم في الدنيا».

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

 

Dr.Radwa
Egypt Air