الخميس 2 مايو 2024

تعرف على أهم التوقعات المتعلقة بالأبراج النارية والمائية

الأبراج النارية والمائية

سيدتي9-10-2023 | 09:34

منة الله القاضي

ينجذب العديد من الأشخاص إلى عالم الأبراج...وفي السطور التالية نستعرض أهم التوقعات الأبراج النارية ، والمائية ، اليوم الموافق 9 أكتوبر والتي كشف عنها علماء الفلك وإليكِ التفاصيل..

برج السرطان

مهنياً : فشلك لا يعنى تراجعك عن هدفك الذي تحلم طوال الوقت بالوصول إليه، بل يعنى إنك بحاجة لخطة جديدة تساعدك على تحقيق النجاح الذي ترغب في تحقيقه.

مالياً : تذكر أن كل قرش له قيمته ، لذا احرص على نفقاتك ، هناك إمكانية لمصدر جديد للدخل

عاطفياً : انصبت للحبيب جيداً حتى تفهم دوافعه وراء ما أقترفه في حقك الفترة الماضية، لعلك تصفح عنه وتعود علاقتكما كما كانت في السابق مليئة بالحب والتفاهم.

صحياً : حافظ على صحة قلبك بإتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية المناسبة لعمرك وصحتك حتى تشعر بالنشاط والحيوية بشكل يومي.

برج الحوت :

مهنياً : تستطيع تخطى أي نوع من المشكلات، فلديك الطاقة الإيجابية التي تساعدك فى ذلك وهذا يزيد من ثقتك بنفسك كثيرًا.

مالياً : قم بإجراء استثمارات حكيمة تتماشى مع أهدافك طويلة المدى لتوفير احتياجاتك المالية وسترى الازدهار في حياتك.

عاطفياً : لا تتسرع فى تقبل أي حبيب جديد قبل أن تقوم بدراسة العلاقة جيدًا. كفاك ما حدث من قبل بسبب تسرعك في الحكم على الآخرين

صحياً : على الرغم من المشاكل النفسية التي تعانى منها مؤخرًا إلا أنك ستتخطى هذه المرحلة سريعا وستحقق أحلامك وأكثر، بسبب هدوؤك في التعامل مع المشكلات.

برج العقرب :

مهنياً : عليك أن تحصل على اغتنام الفرص التي تجدها فى طريقك ولا تفكر بشكل مطول فقد تضيع من بين يديك وتشعر بالندم، وتأكد أن قدراتك ومهاراتك الفطرية قادرة أن تفتح لك أبواب النجاح.

مالياً : استمر في التركيز على أهدافك وأولوياتك ، وثق في أن الكون سيوفر لك ما تحتاجه.

عاطفياً : تجاوز عن شريك الحياة ولا تغضب من من أقل شئ، وأحضر له هدية جميلة فى عيد ميلاده مع الذهاب لنزهة رومانسية ليشعر بالسعادة، ويقدرك ويعرف أنك تحبه من قلبك.

صحياً : لا تتناول الطعام الدسم من الشارع، فهو ليس جيد لأنه يحتوى على الزيوت والسعرات الحرارية التى تضر جسدك، وتناول الطعام الصحي الذى يجعلك نشيط وتشعر بالحيوية.

برج الحمل :

مهنيا : لا تتردد في اتخاذ أي قرار يساعدك على التقدم للأمام، وحافظ على قوة العلاقة التي بينك وبين زملائك وأعمل على دعمهم طوال الوقت.

مالياً : تأكد من أن تظل منضبطًا في إنفاقك لأن القرارات المالية المتهورة أو المتسرعة قد تعوق تقدمك، وابق مركزًا على الربح والمكسب المادي.

عاطفياً : تخلص من العوائق التي تتسبب في إثارة المشاكل بينك وبين شريك حياتك طوال الوقت، وكن مرن معه حتى تشعر بالسعادة في حياتك الأسرية.

صحياً : احصل على قسط كافٍ من النوم، وتناول وجبة الإفطار بشكل يومي حتى تشعر بالحيوية والنشاط .

برج الأسد :

مهنياً : عليك أن تغير الوظيفة التي تعمل بها إذا لم تكن تعطيك كل ما تحبه من نجاح وشغف وراحة، وأبحث عن عمل جديد ليجعلك قادر تشعر بالرضا عن نفسك وتحقق أهدافك.

مالياً : يوم تشعر بالاستقرار المالي لكن لا تدع ذلك يمنعك من توخي الحذر في إنفاقك، وراقب المكاسب وركز على أهدافك المالية طويلة المدى.

عاطفياً : أسعى إلى شريك حياة جديد مستقبلي ولا تفكر مرة أخرى فى علاقة عاطفية انتهت منذ فترة طويلة، وعش حياتك معه بكل سعادة.

صحياً : عليك أن تفقد الوزن الزائد الذي اكتسبته عن طريق تنظيم الطعام الذي تتناوله ويكون بسعرات حرارية قليلة مع تناول الخضروات الطازجة وممارسة رياضة الجري لتشعر بالحيوية.

برج القوس :

مهنياً : حاول أن تضع خطة لحياتك العملية حتى تحقق النجاح المتوقع من خلال العمل الجاد والتطوير من القدرات والمهارات للوصول إلى الوظيفة الراقية.

مالياً : اليوم أموالك في حالة تغير مستمر كن منضبطًا في إنفاقك وركز على إنشاء خطة مالية قوية.

عاطفياً: أجلس بعض الوقت مع شريك الحياة وتحدث بكل الأمور التى تجول فى خاطرك، ولا تقلل من أفكاره فهو سيدعمك ويقف بجوارك طوال الوقت، لأنه يقدرك ويحبك.

صحياً : حاول أن تمارس التمارين الرياضية بشكل يومي، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على العناصر المفيدة والطازجة، وأشرب الماء طوال اليوم حتى لا تشعر بالجفاف.

Dr.Randa
Dr.Radwa