الجمعة 10 مايو 2024

ميمي جمال تتعاقد على 5 أعمال.. اعرفها

ميمي جمال

فن9-10-2023 | 10:27

ياسمين محمد

تعيش الفنانة ميمي جمال في الفترة الحالية حالة من النشاط الفني، حيث تعاقد على 3 مسلسلات وهي «كامل العدد 2،  قائمة الأماني، الحشاشين» وفيلمين هما «الفستان الأبيض، أنا وابن خالتي» دفعة واحدة، منهم يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2024م.

ميمي جمال تتعاقد على 3 مسلسلات دفعة واحدة

وتشارك ميمي جمال في الجزء الثاني من مسلسل «كامل العدد»، وتجسد شخصية والدة الراحل مصطفى درويش، والعمل بطولة عدد من النجوم أبرزهم دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، تميم عبدة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، من تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي، ومن المقرر عرضه في رمضان 2024.

وتعاقد ميمي جمال على المشاركة في مسلسل «قائمة الأماني» بطولة شريف منير ورانيا يوسف، من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت،وإنتاج كريم أبو ذكري.

وتجسد ميمي جمال  في مسلسل «الحشاشين» بطولة كريم عبدالعزيز، شخصية والدة الخليفة، ومن المقرر عرض العمل في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

أعمال ميمي جمال في السينما

كذلك تواصل ميمي جمال في الفترة الحالية تصوير فيلم «أنا وابن خالتي»، بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب وهنادي مهنا، ومن تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد وإخراج أحمد صالح.


فيلم «الفستان الأبيض»،أيضا من الأعمال التي تنتظرها ميمي جمال، ويشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم ياسمين رئيس، أسماء جلال، وسلوى محمد علي، من تأليف وإخراج جيلان عوف.

Dr.Radwa
Egypt Air