الإثنين 29 ابريل 2024

الجسمي ورياض وعاشور وسلطان يضيئون مهرجان «ليلة عمر»

مهرجان ليلة عمر

فن9-10-2023 | 12:49

ياسمين محمد

تستعد إدارة مهرجان "ليلة عمر" انطلاق في الدورة الثانية المقرر إقامتهما يومي الخميس والجمعة المقبلين من الشهر أكتوبر الجاري في قاعة «ارينا الكويت»، الذي يشارك فيها عدد كبير من النجوم مصر والعربي منها تامر عاشور وبهاء سلطان، رحمة رياض، حسين الجسمي.

الحفل الأول سيقام يوم الخميس المقبل الذي  يحييه الفنان الإماراتي حسين الجسمي "جبل الأغنية العربية" في أول ظهور له على مسرح إرينا الكويت وتشاركه الحفل النجمة العراقية رحمة رياض من خلال ليلة طربية موسيقية مميزة تم التحضير لها منذ فترة طويلة.

 وأكد الفنان الإماراتي حسين الجسمي في بيان صحفي له، أنه متحمس ومتشوق للقاء الجمهور الكويتي في مسرح أرينا - الكويت يوم 12 أكتوبر الجاري، وقال: "الكويت قطعة من قلبي، وتجمعني محبة وعلاقة خاصة مع الجمهور في الكويت الغالية، وجمعتنا معاً حفلات ومناسبات كثيرة ومتعددة حققت النجاحات الكبيرة، وكان دائماً لوجودهم فيها نكهة وتفاعل مختلف، وأتطلع دائماً لمشاركتهم لحظات جميلة تتخلد في الذاكرة".

وذكر الجسمي أنه أعد برنامجاً غنائياً من قديمه وجديده برفقة فرقته الموسيقية، متطلعاً أن يكون اللقاء هذا العام في مهرجان "ليلة عمر الغنائي 2023" على "مسرح أرينا - الكويت" مختلفاً ومميزاً يليق بمحبة الجمهور في الكويت ومكانتهم بالقلب.  
 

والحفل الثاني الذي سيقام يوم الجمعة المقبل ضمن مهرجان "ليلة عمر الغنائي" يجتمع فيه المطرب تامر عاشور، والمطرب  بهاء سلطان، والمطرب السعودي  عايض في حفلٍ شبابي حماسي وطربي على خشبة مسرحٍ واحدة في سهرة غنائية، ويقدموا باقة مميزة من أغانيهم لجمهورهم.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa