الإثنين 29 ابريل 2024

استضافه في منزله بالمرج فذبحه.. مأساة جديدة في المرج

المتهم وبحوزته أداة الجريمة

الجريمة9-10-2023 | 13:02

مصطفى يونس

أنهى عامل بمطعم حياة صديقه السمكري عقب استضافته له بمنزله بمنطقة المرج، غافل المتهم المجنه عليه وذبحه بسكين لسرقته ولاذ بالفرار.. تم ضبطه واحاله اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة للنيابة للتحقيق 

كان اللواء عمرو إبراهيم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى إخطارا من اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ لمباحث المرج برئاسة العقيد كريم البحيري بالعثور على شخص متوفى داخل مسكنه بدائرة القسم.

بالانتقال والفحص بإشراف اللواء طه فودة رئيس مباحث قطاع الشرق عثر على جثه (سمكري سيارات - مقيم بالعقار محل البلاغ) بها إصابات عبارة عن جرحين طعنين بالرقبة. 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكب الواقعة (عامل بمطعم - مقيم بدائرة قسم شرطة السلام أول ، وأصل بلدته محافظة سوهاج).

عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث برئاسة العقيد كريم البحيري من ضبطه، وبمواجهتـه اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بتعرفه على المجنى عليه وعرض عليه استضافته بمسكنه فاختمرت في ذهنه فكرة التوجه معه لمسكنه وسرقته، ولدى وصولهما قام المتهم بالتعدي عليه بسلاح أبيض خاص بالمجنى عليه محدثاً إصابته التي أدت لوفاته ثم استولى على مبلغ مالي والسلاح المُستخدم في ارتكاب الواقعة ولاذ بالفرار.

تم بإرشـاده ضبط السلاح المُستخدم وجزء من المبلغ المالي من مُتحصلات الواقعة بمسكنه ، وأقر بإنفاقه باقي المبلغ المُستولى عليه على متطلباته الشخصية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

Dr.Randa
Dr.Radwa